29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

أسبوع سيارة مونتيري 2024

سيارات كلاسيكية للبيع>

أسبوع سيارة مونتيري 2024

أسبوع مونتيري للسيارات هو أحد الأحداث التي يتطلع إليها عشاق السيارات كل عام. لا يهم إذا كنت تحب السيارات الخارقة الحديثة أو السيارات الكلاسيكية ، سترى كل شيء هذا الأسبوع. خلال أسبوع مونتيري للسيارات يتم تنظيم العديد من العروض والتذكارات وحفلات كبار الشخصيات. كما سيتم الكشف عن سيارات جديدة خلال الأسبوع

لعشاق السيارات الكلاسيكية ، لا ينبغي تفويت Monterey Kick Off Cruise-In و The Porsche Monterey Classic و The Little Car Show و Concours on the Avenue و Carmel Mission Classic و Pacific Grove Rotary Concours Auto Rally. ستجد هنا أجمل السيارات التي تعود إلى ما قبل القرن الحادي والعشرين.

ساعات العمل أسبوع مونتيري للسيارات 2024

كما يوحي الاسم ، يستمر أسبوع مونتيري للسيارات لمدة أسبوع واحد. في الواقع 10 أيام ، لكن الأيام الثلاثة الأولى لا توجد أحداث بعد. ثم هناك الافتتاح وهناك لم شمل أندية مختلفة. الأيام السبعة التي توجد فيها أحداث ، هذه الأحداث طوال اليوم. يمنحك هذا متسعًا من الوقت للاستمتاع بجميع العروض والتذكارات وكل شيء آخر يقدمه أسبوع مونتيري للسيارات.

رسوم دخول أسبوع مونتيري للسيارات 2024

نظرًا لوجود العديد من الأحداث خلال أسبوع مونتيري للسيارات ، فإن لكل حدث أيضًا رسوم دخول مختلفة. على سبيل المثال ، يتطلب منك Porsche Classic شراء تذكرة ، بينما Pebble Beach Motoring Classic مجاني. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Monterey Car Week.

وقوف السيارات في أسبوع مونتيري للسيارات 2024

نظرًا للسباقات والتجمعات التي تقام ، تم إغلاق العديد من الطرق ، لذا سيتعين عليك إيقاف سيارتك بعيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزدحمة للغاية كل عام ، لذلك يوصى إما بالبقاء في فندق وإيقاف السيارة هناك ، أو التواجد هناك مبكرًا.