27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2020

4 to 6 September 2020

سيارات كلاسيكية للبيع>

نما سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت إلى حدث سباق رئيسي ويقدم مزيجًا رائعًا من سلسلة السباق من الفورمولا 1 التاريخية إلى السيارة الكلاسيكية. تأتي زاندفورت على قيد الحياة خلال المهرجان التاريخي الذي يستمر ثلاثة أيام بفضل التدريب والسباقات في اثني عشر فصلًا مختلفًا. هناك أيضا أربعة عروض مختلفة تضمن 3 أيام من التنوع. سيقام حدث السباق هذا من 4 إلى 6 سبتمبر 2020.

 

تجول السيارات والجولات الرياضية والسيارات الرياضية والسيارات الرياضية في دائرة 4.3 كم في الكثبان الرملية. يمكنك التمتع بتاريخ غني من رياضة السيارات في جميع جوانبها ، سواء على المسار أو في ربع راكبي الدراجات. هناك العديد من المشاركين من الداخل والخارج الذين يشعرون بالحماس لهذا الحدث كل عام. ستعرض ماركات السيارات مثل بوجاتي ، بنتلي ، أستون مارتن ، فريزر ناش وتالبوت سياراتهم الكلاسيكية الجميلة في Historic Grand Prix Zandvoort. يمكنك أيضا شراء السيارات الكلاسيكية هنا.

 

بفضل ساعات العمل الواسعة خلال هذا الحدث الذي يستمر 3 أيام ، يمكنك التجول والاستمتاع بجميع السيارات الرائعة. سعر الدخول لتذكرة يومية تتيح لك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية حوالي 35 يورو ليوم الجمعة والسبت والأحد. ستدفع حوالي 60 يورو لبطاقة عطلة نهاية الأسبوع. العنوان هو Circuit Park Zandvoort في Burgemeester van Alphenstraat 108.