27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2022

سبتمبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

بفضل نجاحه ، نما سباق الجائزة الكبرى التاريخي في زاندفورت ليصبح حدثًا رئيسيًا في السباقات ويقدم مزيجًا رائعًا من سلسلة السباق من الفورمولا 1 التاريخية إلى السيارات الكلاسيكية. تعود مدينة زاندفورت الهولندية إلى الحياة خلال المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام بفضل التدريب والسباقات في 3 فصلًا مختلفًا. هناك أيضا أربعة عروض مختلفة تضمن 2022 أيام من التنوع. سيتم عقد الحدث في سبتمبر XNUMX.

 

يمكنك التمتع بتاريخ غني من رياضة السيارات في جميع جوانبها ، سواء على المسار أو في ربع راكبي الدراجات. تجول السيارات والجولات الرياضية والسيارات الرياضية والسيارات الرياضية في دائرة 4.3 كم في الكثبان الرملية. العديد من المشاركين من الداخل والخارج متحمسون لهذا الحدث كل عام. ستعرض بوجاتي ، بنتلي ، أستون مارتن ، فريزر ناش وتالبوت سياراتهم الكلاسيكية الجميلة في Historic Grand Prix Zandvoort. يمكنك أيضا شراء السيارات الكلاسيكية هنا.

 

يمكنك إلقاء نظرة حولك والاستمتاع بجميع السيارات الرائعة خلال هذا الحدث الذي يستمر لمدة 3 أيام بفضل ساعات العمل الواسعة. يبلغ سعر الدخول لتذكرة يومية تتيح لك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية حوالي 35 يورو ليوم الجمعة والسبت والأحد. للحصول على تذكرة عطلة نهاية أسبوع متساوية ، تدفع حوالي 60 يورو. العنوان هو Circuit Park Zandvoort في Burgemeester van Alphenstraat 108.