27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2023

سبتمبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

تأتي مدينة زاندفورت على قيد الحياة خلال المهرجان التاريخي الذي يستمر ثلاثة أيام بفضل السباقات التي تضم اثني عشر درسًا ودورة تدريبية مختلفة. بفضل مزيج رائع من سلسلة السباقات من Formula 1 التاريخية إلى السيارات الكلاسيكية ، أصبح Historic Grand Prix Zandvoort حدث سباق رئيسي. لضمان 3 أيام من التنوع ، هناك أربعة عروض مختلفة. هذا الحدث المذهل يحدث في سبتمبر 2023.

 

بفضل دائرة 4.3 كيلومتر في الكثبان الرملية ، GTs والسيارات السياحية والسيارات الرياضية وسيارات الفورمولا حيز التنفيذ. يمكنك الاستمتاع بالتاريخ الغني لرياضة السيارات في جميع جوانبه ، سواء على المسار أو في ربع راكبي الدراجات. في معرض Grand Prix Zandvoort ، ستعرض ماركات السيارات مثل بوجاتي وبنتلي وأستون مارتن وفرازر ناش وتالبوت سياراتهم الكلاسيكية الجميلة. هناك العديد من المشاركين من الداخل والخارج الذين يشعرون بالحماس لهذا الحدث كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء السيارات الكلاسيكية من هنا.

 

تبلغ رسوم الدخول للتذكرة اليومية التي تتيح لك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية حوالي 35 يورو. ويسري هذا السعر على أيام الجمعة والسبت والأحد. إذا كنت ترغب في الذهاب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، فأنت تدفع حوالي 60 يورو لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع. بفضل ساعات العمل الواسعة خلال هذا الحدث الذي يستمر لمدة 3 أيام ، يمكنك التجول والاستمتاع بجميع السباقات والسيارات الرائعة. العنوان هو Circuit Park Zandvoort في Burgemeester van Alphenstraat 108.