27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

Zoute Grand Prix 2023

أكتوبر ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

يستعد سباق Zoute Grand Prix في Knokke-Heist للطبعة القادمة. إنه حدث مرتبط بأسلوب حياة متطور حيث تكون الطبقة والاسترخاء والروح الرياضية لها أهمية قصوى. عاد سباق Zoute Grand Prix في أكتوبر 2023 وسيكون الحدث الدولي لأجمل ماركات السيارات ، سواء السيارات الكلاسيكية أو السيارات الجديدة.

 

في كل عام ، يجذب الحدث في كنوك حوالي 250,000 زائر من جميع أنحاء أوروبا. ينظم سباق الجائزة الكبرى Zoute Grand Prix أنشطة مختلفة مثل مسيرة الانتظام ، وجولة GT السياحية ، والمزاد ، و "الشفرة" ، وكذلك المنافسة. إن أهم ما يميز كل عشاق السيارات الكلاسيكية هو بالتأكيد رالي Knokke. يتكون الرالي من 200 فريق يجلب المركبات ، يجب أن يكون عام البناء بين 1920 و 1965. خلال الحدث ، يتم تنظيم راليتين بسرعات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، لدى منظمي سباق Zoute Grand Prix في Knokke خططًا كبيرة للسنوات القادمة. تم توسيع البرنامج مع أحداث مذهلة. هناك مسيرة عيد الميلاد ، مسيرة نسائية ومنافسة في Durbuy. باختصار: هناك الكثير للقيام به في هذا الحدث المتنوع.

 

للحصول على تذكرة دخول ، تدفع حوالي 40 يورو للشخص الواحد في اليوم. بالنسبة لتذكرة وقوف السيارات ، تدفع 10 يورو لكل مركبة. نظرًا لساعات العمل الطويلة ، يمكنك إلقاء نظرة والاستمتاع بجميع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في Zoute Grand Prix.