29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2024

ألغيت

سيارات كلاسيكية للبيع>

هناك حوالي 200 عارض في المعرض ، مما يجعله واحدًا من أكبر العارضين في المملكة المتحدة. هناك شيء للجميع في المعرض: التحف ، والملابس ، والمجوهرات ، وخزائن الكتب ، والكراسي الجلدية ، والأواني الفخارية ، والأقمشة والأطعمة الشهية. هناك أيضًا الكثير للقيام به مثل: أغاني البوب ​​الإنجليزية والأنابيب الاسكتلندية في الحانة الأيرلندية. ولكن قبل كل شيء هو معرض مع العديد من السيارات الكلاسيكية الإنجليزية الجميلة.

 

إنه معرض كان البريطاني الأفضل منذ أكثر من 25 عامًا. على الرغم من ذلك ، هناك عارضون جدد وسيارات أخرى ومنتجات جديدة كل عام. هذا يجعل British Cars & Lifestyle مختلفًا كل عام. سيقام الحدث في مارس 2024 من هذا العام.

 

يأتي العديد من العارضين بقطع غيار للسيارة أو قطعة أثرية فريدة غير متوفرة في هولندا. في British Cars & Lifestyle يمكن لكل من الرجال والنساء الاستمتاع. هناك ماركات سيارات حصرية باللغة الإنجليزية مثل: Jaguar، لاند روفر ، رينج روفر ، ميني ، لوتس ، أستون مارتن وبنتلي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كلاسيكيات أوستن هيلي ، رايلي ، إم جي ، رولز رويس ، ألفيس ، Triumph، مورغان وكلاسيك ميني.

 

هناك ساعات عمل طويلة حتى تتمكن من النظر حولك في وقت فراغك والاستمتاع بهذا المعرض الرائع. تبلغ رسوم الدخول حوالي 15 يورو للفرد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. عنوان الحدث هو Graafsebaan 133، 5248 NL Rosmalen ('s-Hertogenbosch).