27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

السيارات البريطانية وأسلوب الحياة 2027

مع أكثر من 200 عارض ، يعد هذا المعرض واحدًا من أكبر المعارض في المملكة المتحدة. لقد كان أفضل بريطاني لأكثر من 25 عامًا. على الرغم من ذلك ، هناك عارضون جدد وسيارات مختلفة ومنتجات جديدة كل عام. نتيجة لذلك ، تختلف British Cars and Lifestyle كل عام.
يوجد شيء للجميع في المعرض: التحف والملابس والمجوهرات وخزائن الكتب والمقاعد الجلدية والأواني الفخارية والأقمشة والأطعمة الشهية. هناك أيضًا الكثير للقيام به ، مثل أغاني البوب ​​الإنجليزية ومزمار القربة الاسكتلندية في Irish Pub.

ما هي السيارات القديمة المعروضة في British Cars and Lifestyle 2027

كما يوحي الاسم ، فإن كبار السن البريطانيين موجودون. فكر في العلامات التجارية الحصرية مثل: Jaguar، لاند روفر ، ميني ، لوتس ، أستون مارتن وبنتلي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك علامات تجارية مثل أوستن هيلي ، ورايلي ، وإم جي ، ورولز رويس ، وألفيس ، و Triumph بالطبع لا ينبغي تفويتها.

ساعات العمل British Cars and Lifestyle 2027

يقام هذا المعرض سنويا في مارس. إنه حدث لمدة يومين والموقع هو Autotron في 's-Hertogenbosch ، هولندا. يبدأ المعرض حوالي الساعة 9 إلى 10 صباحًا حتى بداية المساء. تتيح ساعات العمل الممتدة هذه الكثير من الوقت للاستمتاع بكل ما يقدمه هذا المعرض.

رسوم دخول British Cars and Lifestyle 2027

كشخص بالغ ، ستخسر ما بين 10 و 20 يورو في اليوم. هل لديك أطفال أقل من 12 عامًا أو عمرك أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنك مشاهدة هذا المعرض مجانا.

اجعلها عطلة نهاية الأسبوع!

نظرًا لأن British Cars and Lifestyle 2027 هو حدث لمدة يومين ، فمن المستحسن تحويله على الفور إلى عطلة نهاية أسبوع بعيدًا ، إلى جانب الحدث نفسه ، هناك الكثير لتختبره في منطقة 's-Hertogenbosch. يمكنك القيام برحلة بحرية رائعة عبر ما يسمى بـ "dieze" ، وزيارة Sint-Jan ، ناهيك عن الطعام اللذيذ في المطاعم.