27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

السيارات موتو Depoca 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

السيارات موتو Depoca 2027

يسافر أكثر من 120,000 من عشاق السيارات الكلاسيكية إلى بادوفا كل عام للاستمتاع بـ Auto Moto Depoca. يعد Auto Moto Depoca أهم عرض إيطالي للسيارات والدراجات النارية القديمة. على مساحة تزيد عن 90,000 متر مربع ، يتم عرض حوالي 2 سيارة لك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا 5000 دراجة نارية يمكنك مشاهدتها. إذا كانت لديك أسئلة حول سيارات معينة ، فيمكنك طرح أسئلتك على واحد من 500 عارض حاضرين.

ما هي السيارات الكلاسيكية التي يمكنك رؤيتها في Auto Moto Depoca 2027

خلال هذا الحدث ، ستشاهد العديد من العلامات التجارية الإيطالية مثل Alfa Romeo و Fiat و Ferrari. لكن هذه ليست العلامات التجارية الوحيدة الموجودة في هذا المعرض. ستجد هنا أيضًا مكلارين ومرسيدس ولانسيا ومورجان وأبارث وبي إم دبليو وبنتلي وكاترهام.

ساعات العمل Auto Moto Depoca 2027

سيقام معرض Auto Moto Depoca في أكتوبر. يستمر الحدث من الخميس إلى الأحد. يبدأ الحدث في الساعة 9 صباحًا وينتهي في الساعة 7 مساءً كل يوم. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك أكثر من الوقت الكافي لعرض وربما شراء جميع السيارات والدراجات النارية وقطع الغيار.

رسوم الدخول Auto Moto Depoca 2027

تبلغ تكلفة تذكرة اليوم الواحد لـ Auto Moto Depoca ما بين 20 و 30 يورو. تتراوح تكلفة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا بين 15 و 20 عامًا ، وإذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، يمكنك الدخول مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا تذاكر كومبي. يتيح لك ذلك حضور الحدث لعدة أيام بسعر أقل مما لو اشتريت التذاكر بشكل منفصل. هل ترغب في الذهاب إلى المعاينة يوم الخميس؟ ثم عليك شراء تذكرة منفصلة تتراوح تكلفتها بين 45 و 50 يورو.