27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

الكلاسيكية الرجعية شتوتغارت 2020

شنومكس فبراير إلى شنومكس مارس شنومكس

سيارات كلاسيكية للبيع>

الرجعية الكلاسيكية شتوتغارت هو المعرض لجميع عشاق السيارات الكلاسيكية. أسس هذا المعرض نفسه كمكان اجتماع لصناعة السيارات الكلاسيكية في جنوب ألمانيا ويستقطب الآلاف من الزوار. في العديد من قاعات معرض شتوتغارت ، سيتم تقديم كل شيء عن السيارات الكلاسيكية للزوار. هذا العام سيتم عقده من 27 February إلى 1 March 2020.

 

هناك عروض وجميع أنواع البرامج الأخرى المنظمة لمنحك يومًا لا يُنسى. كل يوم هناك حوالي 10 عروض خاصة أو عروض أخرى رائعة. لذلك من المفيد القيام بزيارة. تبلغ رسوم الدخول للبالغين 18 يورو ليوم واحد و 28 يورو ليومين ، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 6 عامًا فتبلغ 15 يورو. هناك ساعات عمل كبيرة جدًا وتوفر لك الوقت الكافي للتجول والاستمتاع بالعديد من الأحداث الرائعة.

 

هل أنت مهتم وتريد أن تأتي بسيارتك الكلاسيكية الخاصة بك؟ والتي يمكن! يمكنك ركن سيارتك في Messepiazza West الجديد مقابل 7 يورو ، والذي يقع مباشرة أمام المدخل الغربي. هل أنت قادم مع سيارتك اليومية؟ لا يوجد ما لا يقل عن 8,200،15,000 مكان لوقوف السيارات لهذا الغرض ، ولكن إذا تم استخدام أماكن وقوف السيارات من المطار أيضًا ، فسيكون هذا 1،XNUMX. العنوان هو Messepiazza XNUMX في شتوتغارت.