27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

الكلاسيكية الرجعية شتوتغارت 2024

مارس 2015

سيارات كلاسيكية للبيع>

هذا المعرض التجاري في جنوب ألمانيا هو المعرض التجاري لجميع محبي السيارات الكلاسيكية ، وبالتحديد ريترو كلاسيكس شتوتغارت. لقد أثبتوا أنفسهم كمكان اجتماع مركزي لصناعة السيارات الكلاسيكية. كل عام يجذب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم. يحكي المعرض الكثير عن السيارات الكلاسيكية المختلفة في قاعات أرض المعارض في شتوتغارت. من الممكن بالطبع أيضًا شراء سيارة كلاسيكية. هذا العام سيقام المعرض في الفترة من 25 إلى 28 أبريل.

يتم إجراء حوالي 10 عروض وعروض تقديمية رائعة كل يوم من أيام المعرض لضمان قضاء يوم لا يُنسى. يبلغ سعر الدخول للبالغين 20 يورو في اليوم والأطفال من سن 6 إلى 15 عامًا 15 يورو في اليوم. ساعات العمل من 9 صباحا حتى 6 مساءا

إذا كنت مهتمًا بـ Retro Classics Stuttgart وتريد أن تأتي بسيارتك الكلاسيكية ، فهذا ممكن أيضًا. هناك مساحة لإيقاف سيارتك الكلاسيكية بأمان في Messepiazza West ، الذي يقع مباشرة أمام المدخل الغربي ، مقابل رسوم رمزية. هناك أيضا مساحة كافية لوقوف السيارات لسيارتك اليومية. في المستقبل ، ستوفر محطة القطارات القصيرة والطويلة المخططة طرقًا قصيرة ستأخذك إلى Messepiazza في غضون دقائق. العنوان هو Messepiazza 1 في شتوتغارت.