29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

الغذاء معرض السيارات شنومكس

نوفمبر 30 ل8 ديسمبر، 2019

سيارات كلاسيكية للبيع>

يعد معرض Essen Motor ، القصير EMS ، أكبر وأهم عرض تقديمي في أوروبا للضبط ، ورياضات السيارات ، والسيارات الرياضية ، والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. في كل عام ، يقدم حوالي 500 عارض عرض سيارة أحلامهم لعشاق السيارات في معرض إيسن للسيارات. يقع هذا العرض في مساحة عرض لا تقل عن 100,000،8 متر مربع موزعة على 30 صالات. يقام الحدث من 8 نوفمبر إلى 2019 ديسمبر XNUMX.

 

تغطي مجموعة خدمات EMS مجموعة فريدة من نوعها في أوروبا من خلال قطاعاتها الخمسة ذات الموضوعات العاطفية: الضبط ، ورياضة السيارات ، وسلسلة السيارات الرياضية ، والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. هناك أيضًا برنامج عرض ضخم يتضمن عرضًا وحفلة ومنطقة خاصة لرياضة السيارات وساحة رياضة السيارات لعروض القيادة الحية. ولكن هذا ليس كل شيء: يعيش عشاق السيارات الكلاسيكية سحر السيارات الكلاسيكية في صالون كلاسيك آند برستيج. سيارات جميلة للبيع في جو مريح وأنيق.

 

تبلغ رسوم الدخول 16 يورو للفرد في اليوم وتبلغ 28 يورو لمدة يومين. بالنسبة للأطفال حتى سن 16 عامًا ، تدفع 13 يورو رسوم دخول. هناك ساعات عمل سخية ، لذا يمكنك قضاء وقتك في التجول والاستمتاع بهذا المعرض الرائع في إيسن. العنوان هو Messeplatz 1، 45131 Essen، Germany.