27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

الغذاء معرض السيارات شنومكس

2 إلى 11 ديسمبر 2022.

سيارات كلاسيكية للبيع>

يعد Essen Motor Show ، المعروف أيضًا باسم EMS ، أكبر وأهم عرض تقديمي في أوروبا للضبط ورياضة السيارات والسيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. في كل عام ، يقدم حوالي 500 عارض عرض سيارة أحلامهم لعشاق السيارات في معرض إيسن للسيارات. كل هذا يتم في مساحة عرض لا تقل عن 100,000،8 متر مربع موزعة على 2 قاعات. سيقام الحدث في الفترة من 11 إلى 2022 ديسمبر XNUMX.

 

كان هناك برنامج عرض ضخم مع عرض وحفلة ومنطقة خاصة لرياضة السيارات وساحة رياضة السيارات لعروض القيادة الحية. لدى EMS مجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها في أوروبا من خلال قطاعاتها الخمسة ذات الموضوعات العاطفية: الضبط ، رياضة السيارات ، سلسلة السيارات الرياضية ، السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية. بالإضافة إلى ذلك ، يعيش عشاق السيارات الكلاسيكية سحر السيارات الكلاسيكية في صالون كلاسيك آند برستيج. بالطبع هناك أيضًا سيارات للبيع في هذا المعرض.

 

أنت تدفع حوالي 15 يورو للفرد في اليوم مقابل تذكرة دخول. الأطفال حتى عمر 16 سنة وما فوقهم حوالي 13 يورو. نظرًا لساعات الافتتاح الواسعة ، يمكنك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل في إيسن. العنوان هو Messeplatz 1، 45131 Essen، Germany.