27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية 2020

يناير 31 إلى فبراير 2 ، 2020.

سيارات كلاسيكية للبيع>

يعد معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية أول معرض رئيسي للسيارات القديمة لهذا العام. ستجد هنا جميع المركبات الكلاسيكية التي تحتاجها لبداية ناجحة للموسم: سيارات ودراجات نارية وكلاسيكيات الشباب ورياضة السيارات التاريخية وقطع الغيار ونصائح الترميم. هناك مساحة عرض تبلغ 4651 مترًا مربعًا تتكون من ثماني قاعات ، وحوالي 45,000 زائر و 650 عارضًا من 12 دولة ، ومعرض بريمن الكلاسيكي للسيارات هو المكان المناسب لجميع عشاق السيارات الكلاسيكية.

 

يجتمع الأصدقاء والأشخاص المتشابهون في التفكير والخبراء وجامعي الأعمال هنا للاسترخاء والتحدث عن السيارات والدراجات النارية. إن خبرة الجمهور ، ومجموعة من المعارض عالية الجودة ، والأجواء غير العادية والعروض الخاصة الفريدة للسيارات والدراجات النارية كانت السبب وراء نجاح معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية لسنوات. يبدأ الموسم في بريمن!

 

ساعات عمل المعرض من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً يوميًا. يتيح لك ذلك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل. تبلغ رسوم الدخول 16 يورو للفرد في اليوم ، وتدفع 24 يورو لكل شخص لمدة يومين. سافر من وإلى المعرض بسهولة: استخدم مرافق Park & ​​Ride الجديدة في المطار (مساحة وقوف 1). اتبع لافتات المطار في بريمن: وقوف السيارات وتذكرة الترام مقابل 7 يورو (السعر لكل مركبة لجميع الركاب ، بما في ذلك رحلة العودة بالترام). تستغرق الرحلة حوالي 18 دقيقة. توقف عند Blumenthalstraße.

سافر براحة إلى الباب الأمامي لمركز المعارض - تجنّب الاختناقات المرورية وابحث عن مكان لوقوف السيارات!