27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية 2021

2021 فبراير.

سيارات كلاسيكية للبيع>

أول معرض كبير للسيارات الكلاسيكية لهذا العام هو معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية. ستجد هنا جميع المركبات الكلاسيكية التي تحتاجها لبداية موسم ناجح: السيارات والدراجات النارية والكلاسيكيات الشابة ورياضة السيارات التاريخية وقطع الغيار ونصائح الترميم. مع مساحة عرض تتكون من ثماني قاعات بمساحة إجمالية تبلغ 4651 مترًا مربعًا ، وحوالي 45,000 زائر و 650 عارضًا من 12 دولة ، يعد معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية المكان المناسب لجميع عشاق السيارات الكلاسيكية.

 

الخبراء ، جامعي الأعمال ، الأصدقاء والأشخاص المتشابهين في التفكير يجتمعون هنا للاسترخاء والتحدث عن السيارات والدراجات النارية. إن خبرة الجمهور ، ومجموعة من المعارض عالية الجودة ، والأجواء غير العادية والعروض الخاصة الفريدة للسيارات والدراجات النارية كانت السبب وراء نجاح معرض بريمن للسيارات الكلاسيكية لسنوات. يبدأ الموسم في بريمن!

 

ساعات عمل المعرض واسعة جدًا. يتيح لك ذلك التجول والاستمتاع بهذا المعرض الجميل. تبلغ رسوم الدخول حوالي 16 يورو لكل شخص يوميًا ولمدة يومين تدفع حوالي 24 يورو للشخص الواحد. يمكنك السفر من وإلى المعرض بسهولة: استخدم مرافق Park & ​​Ride الجديدة في المطار (مساحة وقوف 1). ما عليك سوى اتباع لافتات المطار في بريمن: وقوف السيارات وتذكرة الترام مقابل 7 يورو (السعر لكل مركبة لجميع الركاب ، بما في ذلك رحلة العودة بالترام). تستغرق الرحلة حوالي 18 دقيقة. توقف عند Blumenthalstraße.

تجنب الاختناقات المرورية وابحث عن مكان لوقوف السيارات - سافر بشكل مريح إلى الباب الأمامي لمركز المعارض!