27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

Jaguar سلسلة E-Type I

تم تقديم السلسلة الأولى في مارس 1961 ، في البداية للتصدير فقط. تم إطلاق السوق المحلي بعد أربعة أشهر في يوليو 1961. ثم استخدمت السيارات مكربن ​​SU الثلاثي سعة 3.8 لتر سداسي الأسطوانات Jaguar محرك XK6 من XK150S. استخدمت السيارات التي تم بناؤها سابقًا مزاليج غطاء المحرك الخارجية وكان لها أرضية مسطحة. هذه السيارات نادرة وقيمة. ثم عام 1963 Jaguar تم تغيير أرضيات E-Type لتوفير مساحة أكبر للأرجل وتحرك مزلاج غطاء المحرك المزدوج داخل السيارة. تمت زيادة محرك 3.8 لتر إلى 4.2 لتر في أكتوبر 1964.

Jaguar كانت واحدة من أوائل مصنعي السيارات الذين قاموا بتجهيز السيارات بمكابح قرصية بشكل قياسي (XK150 في عام 1958). يمكن التعرف على Series 1 من خلال المصابيح الأمامية المغطاة بالزجاج (حتى عام 1967) ، وفتحة "الفم" الصغيرة في المقدمة ، ومصابيح الإشارة والمصابيح الخلفية فوق المصدات وأطراف العادم أسفل لوحة الأرقام في الخلف.

3.8 لتر Jaguar سيارات E-Type 1965 مع مقاعد دلو مزينة بالجلد ، ولوحة عدادات مركزية وكونسول مكسو بالألمنيوم ، وناقل حركة يدوي Moss رباعي السرعات. تتميز السيارات بسعة 4.2 لتر بمقاعد أكثر راحة ، ومكابح محسنة وأنظمة كهربائية ، وناقل حركة يدوي رباعي السرعات متزامن بالكامل. تم تضمين الإضافات الاختيارية مثل عجلات سلك الكروم وسطح صلب قابل للفصل لـ OTS.

تمت إضافة نسخة 2 + 2 من الكوبيه في عام 1966 Jaguar يو تايب. عرض 2 + 2 خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. ظلت السيارة ذات مقعدين صارمة.

أقل شهرة ، في نهاية سلسلة الإنتاج 1 وقبل "السلسلة 1" الانتقالية ، تم إنتاج عدد صغير جدًا من سيارات السلسلة 1 بمصابيح أمامية مفتوحة.

سنوات نموذج السلسلة I:

Jaguar نوع E 1961
Jaguar نوع E 1962
Jaguar نوع E 1963
Jaguar نوع E 1964
Jaguar نوع E 1965
Jaguar نوع E 1966
Jaguar نوع E 1967
Jaguar نوع E 1968

بعد Jaguar E-Type Series 1 كانت هناك سلسلة انتقالية من السيارات التي تم بناؤها في 1967-1968 ، وأطلق عليها اسم "Series 1" بشكل غير رسمي ، على غرار سيارات Series 1. نتيجة للضغط الأمريكي ، تم إدخال ميزات جديدة مثل المصابيح الأمامية المفتوحة والمفاتيح المختلفة. تحتوي بعض سيارات Series 1 أيضًا على مروحتين وظهر مقعد مائل. تم تقديم ميزات السلسلة 2 تدريجيًا في السلسلة 1.

تم اختبار سيارة مفتوحة سعة 3.8 لتر ، وهي في الواقع أول سيارة إنتاج ، من قبل المجلة البريطانية The Motor في عام 1961 وكانت سرعتها القصوى 149.1 ميلاً في الساعة ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0 إلى 97 كم / ساعة) في 7.1 ثانية. تم تسجيل الاقتصاد في استهلاك الوقود بمقدار 21.3 ميلاً لكل جالون إمبراطوري. تبلغ تكلفة اختبار السيارة 2,097 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً الضرائب.

السيارات المتاحة من قبل Jaguar لاختبار القيادة من خلال مجلات السيارات الشهيرة في ذلك الوقت مثل Motor و Autocar و Autosport ، تم إعدادها خصيصًا للحصول على أرقام أداء جيدة إضافية. Jaguar E- نوع كوبيه ريج. تم تزويد 9600 HP و E-type Convertible Reg 77 RW بإطارات دنلوب للسباقات أثناء اختبار القيادة. الحد الأقصى لسرعة الدوران الآمن للمحركات القياسية من النوع E سعته 6 أسطوانات سعة 3.8 لتر هو 5500 دورة في الدقيقة. كان للوحدات اللاحقة سعة 4.2 لتر علامة حمراء على عداد دورات المحرك تبلغ 5,000 دورة في الدقيقة فقط. لذا فإن السرعة القصوى الآمنة هي 127 ميلاً في الساعة و 137 ميلاً في الساعة عند 5,500 دورة في الدقيقة. وصلت كلتا السيارتين الاختباريين إلى 6000 دورة في الدقيقة أو تجاوزتها في السرعة القصوى في اختبار القيادة لعام 1961.

شراء الكلاسيكية Jaguar سلسلة E-Type I

العثور على Jaguar سلسلة E-Type I المناسبة لك هي الأولوية رقم واحد. غالبًا ما يبدأ البحث عن سيارة أحلامك عبر الإنترنت. لقد بذلت ERClassics كل ما في وسعها لإعطائك فكرة عن السيارات ، لذلك يتم تزويد كل سيارة على موقعنا بتقرير مصور وصور بزاوية 360 درجة وفيديو ومعلومات أساسية عن السيارة يمكن العثور عليها. هل تفضل مشاهدة السيارة جسديا؟ ثم يمكنك زيارة صالة العرض الخاصة بنا في Waalwijk ، هولندا. تحقق من موقعنا على الإنترنت لمواعيد العمل.

شراء الكلاسيكية Jaguar سلسلة E-Type I

جودة عالية Jaguar السيارات الكلاسيكية E-Type Series I في E&R Classics

جميع السيارات الكلاسيكية التي نقدمها ، بما في ذلك Jaguar يتم فحص الفئة E-Type Series I مقابل قائمة تحتوي على 125 نقطة. يتم إجراء هذا التقييم بواسطة أحد الفنيين لدينا. يعد تقديم سيارات كلاسيكية بحالة ممتازة أمرًا ذا أهمية كبيرة لشركة ERClassics. وبالتالي ، فإن السيارات الكلاسيكية التي نقدمها ذات جودة عالية. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول صيانة سيارة كلاسيكية أو إذا كنت تتساءل عن الميكانيكا في ورش السيارات الكلاسيكية ، فانقر فوق هنا.

تداول أو بيع Jaguar سلسلة E-Type I

في ER Classics ، يمكنك بالطبع شراء أ Jaguar، ولكننا نقدم أيضًا خيار بيع سيارتك الكلاسيكية الحالية أو تداولها. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول بيع سيارتك الكلاسيكية أو تداولها ، فيرجى الاتصال بأحد خبراء السيارات الكلاسيكية لدينا. يمكنك بالطبع أيضًا زيارة صالة العرض الخاصة بنا لمناقشة الاحتمالات.

بيع أو تداول في الكلاسيكية Jaguar سلسلة E-Type I?

صيانة على سيارة كلاسيكية

بالطبع تحتاج كل سيارة إلى صيانة ، وقد يحدث أحيانًا أن يحتاج شيء ما إلى الإصلاح. لا يختلف الأمر عن سيارة كلاسيكية. نظرًا لأنك ترغب في الحفاظ على سيارتك الكلاسيكية في أفضل حالة ، فمن المهم وجود مرآب جيد. يمكن لأي مرآب أن يوفر لك الصيانة ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى هذا القدر الإضافي من التخصص ، ثم يمكنك اختيار اصطحاب سيارتك الكلاسيكية إلى ورشة سيارات كلاسيكية حيث يركزون على علامة تجارية واحدة أو نوع من السيارات الكلاسيكية. غالبًا ما يعمل الميكانيكيون مع نفس السيارات الكلاسيكية وبالتالي تخصصوا في صيانة أو إصلاح تلك السيارة المحددة

كلاسيكيات ER لها الحق الكلاسيكي Jaguar سلسلة E-Type 1 من أجلك!

انقر هنا للحصول على مخزوننا

ما هي مزايا شراء أ Jaguar سلسلة E-Type 1 الكلاسيكية من كلاسيكيات ER؟

- نطاق واسع في Jaguar كلاسيكيات للبيع
- تم فحص جميع السيارات الكلاسيكية بدقة بواسطة ورشة العمل الخاصة بنا
- إمتلاك الورشة بـ 20 ميكانيكا
- التسجيل والتفتيش
- النقل إلى الباب في جميع أنحاء العالم
- جودة عالية وخدمة
- خيارات التجارة
- يقوم العملاء بتقييمنا بـ 8.9 

تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 1 عبر الإنترنت في أوروبا

إذا كنت تبحث عن جديد جميل Jaguar الفئة الأولى من الفئة E-Type ، سيساعدك أحد خبراء السيارات الكلاسيكية لدينا. تخصصت شركة ERclassics في شراء وبيع السيارات الكلاسيكية منذ عام 1 ويمكنها أن تطلق على نفسها اسم تاجر السيارات الكلاسيكية رقم 2008 عبر الإنترنت في أوروبا.