اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | تم إغلاق صالة العرض الخاصة بنا بسبب لوائح كوفيد -19
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

جاكوار E- نوع السلسلة I

مارس 1961 تم تقديم السلسلة I ، في البداية للتصدير فقط. جاء إطلاق السوق المحلي بعد أربعة أشهر في يوليو 1961. استخدمت السيارات في هذا الوقت محرك Jaguar XK3.8 ذو الست أسطوانات المزدوجة الكربوريتوري ذو الست أسطوانات المزدوجة من نوع 6 من محرك XK150S. استخدمت السيارات المبنية في وقت مبكر جدا المزالج بونيه الخارجية التي تتطلب أداة لفتح وكان تصميم الطابق شقة. هذه السيارات نادرة وأكثر قيمة. بعد ذلك ، تم تصميم أرضيات Jaguar E-Type 1963 لتوفير مساحة أكبر للأرجل وانتقلت مزلاج الغطاء المزدوج إلى داخل السيارة. تمت زيادة محرك 3.8 لتر إلى 4.2 لتر في أكتوبر 1964.
تتميز جميع أنواع E - بنظام تعليق خلفي لفائف نابض مستقل مع نهايات قضيب التواء الأمامية ، وفرامل قرصية على العجلات الأربع ، داخلية في الخلف ، كلها مدعومة بالطاقة. كانت Jaguar واحدة من أوائل الشركات المصنعة للسيارات التي تقوم بتزويد السيارات بمكابح قرصية بشكل قياسي من XK150 في 1958. يمكن التعرف على Series 1 من خلال المصابيح الأمامية المغطاة بالزجاج (حتى 1967) ، وفتح "فم" صغير في المقدمة ، ومصابيح الإشارة ومصابيح الذيل أعلى المصدات ونصائح العادم أسفل لوحة الأرقام في الخلف.

جاكوار كلاسيك سيارات للبيع

تحتوي سيارات Jaguar E-Type 3.8 من فئة 1965 على مقاعد دلو منجد من الجلد ولوحة مفاتيح ووحدة تحكم مركزية من الألمنيوم وعلبة تروس Moss بأربع سرعات تفتقر إلى التزامن الأول للعتاد الأول ("صندوق Moss"). السيارات 4.2 لتر لديها مقاعد أكثر راحة ، والفرامل المحسنة والأنظمة الكهربائية ، وعلبة التروس بأربع سرعات كاملة التوافق. السيارات 4.2 لتر لديها أيضا شارة على التمهيد تعلن "جاكوار 4.2 لتر E- نوع". تضمنت الإضافات الاختيارية عجلات مصنوعة من الكروم وقمة صلبة قابلة للانفصال لـ OTS.

تمت إضافة نسخة 2 + 2 من الكوبيه في Jaguar E-Type 1966. عرض 2 + 2 خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. يبلغ طول الهيكل 9 بوصات (229 ملم) وزوايا السقف مختلفة بزجاج أمامي أكثر عمودية. (هذا افتراض غير صحيح ، كان لدى S1 OTS و coupe و 2 + 2 زجاج أمامي متطابق من أشعل النار). ظلت السيارة ذات مقعدين صارمة.
أقل شهرة ، في نهاية إنتاج Series 1 مباشرةً وقبل "Series 1½" الانتقالية المشار إليها أدناه ، تم إنتاج عدد صغير جدًا من سيارات Series 1 بمصابيح أمامية مفتوحة. تختلف تواريخ الإنتاج على هذه الآلات ولكن في المقود الأيمن تم التحقق من إنتاج النموذج في وقت متأخر من مارس 1968. العدد المنخفض من هذه السيارات المنتجة يجعلها من بين أندر أنواع E جميعها.

سنوات نموذج السلسلة I:
جاكوار E-Type 1961
جاكوار E-Type 1962
جاكوار E-Type 1963
جاكوار E-Type 1964
جاكوار E-Type 1965
جاكوار E-Type 1966
جاكوار E-Type 1967
جاكوار E-Type 1968

بعد السلسلة الأولى ، كانت هناك سلسلة انتقالية من السيارات التي تم بناؤها في 1-1967 ، وأطلق عليها بشكل غير رسمي "Series 1968½" ، والتي تشبه خارجيًا سيارات Series 1. نظرًا للضغط الأمريكي ، كانت الميزات الجديدة عبارة عن مصابيح أمامية مفتوحة ، ومفاتيح مختلفة ، وبعض الضبط للطرازات الأمريكية. تحتوي بعض سيارات Series 1 أيضًا على مراوح تبريد مزدوجة وظهر مقعد قابل للتعديل. تم إدخال ميزات Series 1 تدريجيًا في Series 2 ، مما أدى إلى إنشاء سيارات Series 1 غير رسمية ، ولكن دائمًا بنمط هيكل Series 1.
تم اختبار سيارة مفتوحة سعة 3.8 لتر ، وهي في الواقع أول سيارة إنتاج يتم الانتهاء منها ، من قبل المجلة البريطانية The Motor في عام 1961 وكانت سرعتها القصوى 149.1 ميلاً في الساعة ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0 إلى 97 كم / ساعة) ) في 7.1 ثانية. تم تسجيل استهلاك وقود يبلغ 21.3 ميلاً لكل جالون إمبراطوري. تبلغ تكلفة السيارة التجريبية 2,097 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً الضرائب.

شراء جاكوار E- نوع سلسلة أنا؟

السيارات التي قدمت للاختبار على الطرق من قبل المجلات الشهيرة في ذلك الوقت مثل The Motor و The Autocar و Autosport ، تم إعدادها خصيصًا من قبل Jaguar Works لتقديم أرقام أداء أفضل من المستوى القياسي. يستلزم هذا العمل موازنة المحرك والعمل الخفي مثل تدفق رؤوس الأسطوانات بالغاز ، وربما يشمل ذلك تركيب صمامات مدخل قطر أكبر.

كلتا سيارات 1961 المعروفة على الطريق: E-type Coupe Reg. كلا. تم تزويد 9600 HP و E-type Convertible Reg 77 RW أيضًا بإطارات Dunlop Racing على الاختبار ، والتي كان قطرها أكبر وأقل كفاءة في السحب. هذا يذهب إلى حد ما في شرح كيفية سرعات 150 mph (240 km / h) القصوى التي تم الحصول عليها في ظروف اختبار مثالية. الحد الأقصى الآمن لمراجعة السرعة للمحركات القياسية من نوع 6-E-XNumx لتر هو 3.8 دورة في الدقيقة. كان لدى وحدات 5500-Liter اللاحقة علامة حمراء على عداد المراجعة من 4.2 دورة في الدقيقة فقط. وبالتالي فإن الحد الأقصى لسرعة المحرك الآمن هو 5,000mph و 127mph عند الحد الأقصى لعدد دورات في الدقيقة 137. يجب أن وصلت كلتا السيارتين التجريبيتين إلى 5,500 rpm أو تجاوزتهما في السرعة القصوى أثناء اختبار الطريق في 6000.

جاكوار E- نوع السلسلة I

كلاسيكيات E & R ، متخصص جاكوار كلاسيك كار!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة Jaguar E-Type Series I في ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك طراز Jaguar E-Type Series I
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال المطاعم في سيارتك من طراز Jaguar E-Type Series I
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي