الشراء بأمان عبر الإنترنت | التسليم الى الباب الخاص بك | التجارة في ممكن
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

Jaguar سلسلة E-Type I

في مارس 1961 ، تم تقديم السلسلة الأولى ، في البداية للتصدير فقط. جاء إطلاق السوق المحلي بعد أربعة أشهر في يوليو 1961. استخدمت السيارات في هذا الوقت محرك SU ثلاثي المكربن ​​سعة 3.8 لتر بستة أسطوانات Jaguar محرك XK6 من XK150S. استخدمت السيارات التي تم بناؤها في وقت مبكر جدًا مزاليج غطاء المحرك الخارجية التي تتطلب أداة للفتح وكان لها تصميم أرضي مستو. هذه السيارات نادرة وأكثر قيمة. بعد ذلك ، Jaguar تم تجفيف أرضيات E-Type 1963 لتوفير مساحة أكبر للأرجل وتم نقل مزلاج غطاء المحرك المزدوج إلى داخل السيارة. تمت زيادة المحرك سعة 3.8 لتر إلى 4.2 لتر في أكتوبر 1964.
تتميز جميع أنواع E-Types بنظام تعليق خلفي بزنبركي مستقل مع نهايات أمامية لقضيب الالتواء ، ومكابح قرصية على أربع عجلات ، في اللوحة الخلفية ، وكلها مدعومة بالطاقة. Jaguar كانت واحدة من أوائل مصنعي السيارات الذين قاموا بتزويد السيارات بمكابح قرصية كمعيار من XK150 في عام 1958. يمكن التعرف على الفئة 1 من خلال المصابيح الأمامية المغطاة بالزجاج (حتى عام 1967) ، وفتحة "الفم" الصغيرة في المقدمة ، وأضواء الإشارة و المصابيح الخلفية فوق المصدات وأطراف العادم أسفل لوحة الأرقام في الخلف.

Jaguar سيارات كلاسيكية للبيع

3.8 لتر Jaguar تحتوي سيارات E-Type 1965 على مقاعد دلو منجدة بالجلد ، ولوحة عدادات وسطية مكسوّة بالألمنيوم وكونسول ، وعلبة تروس Moss رباعية السرعات تفتقر إلى التزامن مع الترس الأول ("صندوق الطحلب"). تتميز السيارات بسعة 4.2 لتر بمقاعد أكثر راحة ، ومكابح محسنة وأنظمة كهربائية ، وعلبة تروس بأربع سرعات متزامنة. السيارات 4.2 لتر لديها شارة على صندوق السيارة تعلن "Jaguar 4.2 لتر من النوع E ". وشملت الإضافات الاختيارية عجلات بقضبان من الكروم وسقف صلب قابل للفصل لـ OTS.

تمت إضافة نسخة 2 + 2 من الكوبيه في Jaguar E-Type 1966. عرض 2 + 2 خيار ناقل حركة أوتوماتيكي. يبلغ طول الهيكل 9 بوصات (229 ملم) وزوايا السقف مختلفة بزجاج أمامي أكثر عمودية. (هذا افتراض غير صحيح ، كان لدى S1 OTS و coupe و 2 + 2 زجاج أمامي متطابق من أشعل النار). ظلت السيارة ذات مقعدين صارمة.
أقل شهرة ، في نهاية إنتاج Series 1 مباشرةً وقبل "Series 1½" الانتقالية المشار إليها أدناه ، تم إنتاج عدد صغير جدًا من سيارات Series 1 بمصابيح أمامية مفتوحة. تختلف تواريخ الإنتاج على هذه الآلات ولكن في المقود الأيمن تم التحقق من إنتاج النموذج في وقت متأخر من مارس 1968. العدد المنخفض من هذه السيارات المنتجة يجعلها من بين أندر أنواع E جميعها.

سنوات نموذج السلسلة I:
Jaguar نوع E 1961
Jaguar نوع E 1962
Jaguar نوع E 1963
Jaguar نوع E 1964
Jaguar نوع E 1965
Jaguar نوع E 1966
Jaguar نوع E 1967
Jaguar نوع E 1968

بعد السلسلة الأولى ، كانت هناك سلسلة انتقالية من السيارات التي تم بناؤها في 1-1967 ، وأطلق عليها بشكل غير رسمي "Series 1968½" ، والتي تشبه خارجيًا سيارات Series 1. نظرًا للضغط الأمريكي ، كانت الميزات الجديدة عبارة عن مصابيح أمامية مفتوحة ، ومفاتيح مختلفة ، وبعض الضبط للطرازات الأمريكية. تحتوي بعض سيارات Series 1 أيضًا على مراوح تبريد مزدوجة وظهر مقعد قابل للتعديل. تم إدخال ميزات Series 1 تدريجيًا في Series 2 ، مما أدى إلى إنشاء سيارات Series 1 غير رسمية ، ولكن دائمًا بنمط هيكل Series 1.
تم اختبار سيارة مفتوحة سعة 3.8 لتر ، وهي في الواقع أول سيارة إنتاج يتم الانتهاء منها ، من قبل المجلة البريطانية The Motor في عام 1961 وكانت سرعتها القصوى 149.1 ميلاً في الساعة ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (0 إلى 97 كم / ساعة) ) في 7.1 ثانية. تم تسجيل استهلاك وقود يبلغ 21.3 ميلاً لكل جالون إمبراطوري. تبلغ تكلفة السيارة التجريبية 2,097 جنيهًا إسترلينيًا شاملاً الضرائب.

شراء أ Jaguar سلسلة E-Type I؟

السيارات التي تم تقديمها للاختبار على الطريق من قبل مجلات السيارات الشهيرة في ذلك الوقت مثل مجلات The Motor و The Autocar و Autosport تم إعدادها خصيصًا من قبل Jaguar يعمل على إعطاء أرقام أداء أفضل من المعتاد. استلزم هذا العمل موازنة المحرك وعملًا دقيقًا مثل تدفق الغاز لرؤوس الأسطوانات وربما اشتمل على تركيب صمامات مدخل ذات قطر أكبر.

كلتا سيارات 1961 المعروفة على الطريق: E-type Coupe Reg. كلا. تم تزويد 9600 HP و E-type Convertible Reg 77 RW أيضًا بإطارات Dunlop Racing على الاختبار ، والتي كان قطرها أكبر وأقل كفاءة في السحب. هذا يذهب إلى حد ما في شرح كيفية سرعات 150 mph (240 km / h) القصوى التي تم الحصول عليها في ظروف اختبار مثالية. الحد الأقصى الآمن لمراجعة السرعة للمحركات القياسية من نوع 6-E-XNumx لتر هو 3.8 دورة في الدقيقة. كان لدى وحدات 5500-Liter اللاحقة علامة حمراء على عداد المراجعة من 4.2 دورة في الدقيقة فقط. وبالتالي فإن الحد الأقصى لسرعة المحرك الآمن هو 5,000mph و 127mph عند الحد الأقصى لعدد دورات في الدقيقة 137. يجب أن وصلت كلتا السيارتين التجريبيتين إلى 5,500 rpm أو تجاوزتهما في السرعة القصوى أثناء اختبار الطريق في 6000.

Jaguar سلسلة E-Type I

كلاسيكيات E & R ، ملفك Jaguar متخصص السيارات الكلاسيكية!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء أ Jaguar سيارة E-Type Series I في كلاسيكيات ER؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT ، إجراءات اللحام والداخلية الخاصة بك Jaguar سيارة E-Type Series I
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استعادة كاملة لك Jaguar سيارة E-Type Series I
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي