اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | تم إغلاق صالة العرض الخاصة بنا بسبب لوائح كوفيد -19
الذهاب إلى المخزون بيع سيارتي

جاكوار XK140

جاكوار XK140 هي سيارة رياضية صنعتها جاكوار بين 1954-1957. كان خليفة XK120. تضمنت التحسينات مساحة داخلية أكبر ، ومكابح محسّنة ، وزيادة في نظام التعليق وامتصاص الصدمات التلسكوبي تم تقديم XK140 في أواخر عام 1954 وبيعت كنموذج عام 1955. تضمنت التغييرات الخارجية مصدات أمامية وخلفية أكثر جوهرية مع تجاوزات ، وإشارات انعطاف وامضة فوق المصد الأمامي. ظلت الشبكة بنفس الحجم ولكنها أصبحت وحدة مصبوبة من قطعة واحدة بقضبان عمودية أقل وأوسع. تم دمج شارة جاكوار في محيط الشبك الأمامي. يمتد شريط تقليم من الكروم على طول منتصف غطاء المحرك وغطاء صندوق الأمتعة. احتوى شعار على غطاء الصندوق الخلفي على عبارة "Winner Le Mans 1951–3". أصبح التصميم الداخلي أكثر راحة للسائقين الأطول من خلال تحريك المحرك وجدار الحماية والاندفاع للأمام لتوسيع مساحة الأرجل بمقدار 3 بوصات. تم تركيب بطاريتين بقوة 6 فولت ، واحدة في كل جناح أمامي على FHC ، لكن Drop Heads و Open Two Seater كان بهما بطارية واحدة بقوة 12 فولت ، مثبتة في الجناح الأمامي على جانب الراكب. تم تشغيل XK140 بواسطة محرك Jaguar XK مع تعديلات SE من XK120 ، والتي رفعت القوة المحددة بمقدار 10 حصان إلى 190 حصانًا إجمالاً عند 5500 دورة في الدقيقة. كان رأس الأسطوانة من النوع C ، الذي تم ترحيله من كتالوج XK120 ، والذي ينتج 210 حصانًا إجماليًا عند 5750 دورة في الدقيقة ، اختياريًا. في عام 1956 ، أصبحت XK140 أول سيارة رياضية من جاكوار يتم تزويدها بناقل حركة أوتوماتيكي. كما هو الحال مع XK120 ، كانت العجلات السلكية والعوادم المزدوجة اختيارية. معظم XK140s التي تم استيرادها إلى الولايات المتحدة بها عجلات سلكية. السيارات ذات العجلات القرصية القياسية بها حواجز واقية فوق فتحة العجلة الخلفية.

جاكوار كلاسيك سيارات للبيع

كان لسيارة Roadster (Open Two Seater in America) سطح قماش خفيف قابل للطي بعيدًا عن الأنظار خلف المقاعد. تم تشذيب الداخل بالجلد ، بما في ذلك الداشبورد. مثل XK120 Roadster ، كان إصدار XK140 يحتوي على قماش قابل للإزالة وستائر جانبية بلاستيكية على أبواب من السبائك الخفيفة من نوع barchetta. مقارنةً بطراز XK120 ، تم تقليص أسطح الأبواب ولوحة المكوك بمقدار 2 بوصة ، للسماح بوضع أكثر حداثة لعجلة القيادة. تم تغيير زاوية الوجه الأمامي للأبواب من 45 إلى 90 درجة. كان لسيارة Drophead Coupé سطح من القماش الكتاني الأكبر حجمًا تم إنزاله على الجسم خلف المقاعد ، وزجاج أمامي ثابت متكامل مع الجسم ، ونوافذ جانبية قابلة للفتح ، ومقعد خلفي صغير. كما أن لديها لوحة عدادات مكسوة بقشرة الجوز وأغطية أبواب. تشترك سيارة الكوبيه ذات الرأس الثابت في المقصورة الداخلية لـ DHC والمقعد الخلفي. احتفظ الطراز الكوبيه ذو الرأس الثابت النموذجي بمظهر السقف برأس ثابت XK120 ، مع الأجنحة الأمامية والأبواب مثل Drophead. بمجرد بدء الإنتاج ، تم إطالة السقف مع وضع الشاشة أكثر للأمام ، وأجنحة أمامية أقصر ، وأبواب أطول ، مما أدى إلى مزيد من المساحة الداخلية ومساحة الأرجل.

شراء جاكوار XK140؟

من الناحية الواقعية ، يمكن لسهم XK-140 SE أن يحقق سرعة قصوى تتراوح من 120 إلى 125 ميل في الساعة. سجل اختبار Road & Track's XK-140 MC في يونيو 1955 أفضل متوسط ​​ثنائي الاتجاه يبلغ 2 ميل في الساعة. كان أفضل تشغيل أحادي الاتجاه 120.3 ميل في الساعة. كان اختبار Sports Cars Illustrated للنموذج نفسه في أغسطس 1 أسرع بمتوسط ​​ثنائي الاتجاه يبلغ 121.1 ميلاً في الساعة. كان أفضل تشغيل أحادي الاتجاه 1957 ميلاً في الساعة. كانت أوقات التسارع من 2 إلى 121 ميل في الساعة 1 ثانية و 124 ثانية و 0 ثانية على التوالي. فقط اختبار R&T حاول من 60 إلى 8.4 ميل في الساعة والذي استغرق 9.1 ثانية.

جاكوار XK140

كلاسيكيات E & R ، متخصص جاكوار كلاسيك كار!

انقر هنا لرؤية مخزوننا

ما هي مزايا شراء سيارة Jaguar XK140 من ER Classics؟
- مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية للبيع
- يتم فحص جميع السيارات بعناية من قبل الميكانيكا في ورشة عمل خاصة بنا
- MOT واللحام والإجراءات الداخلية لسيارتك Jaguar XK140
- لدينا ميكانيكا oldtimer المتخصصة يمكن أن تأخذ الرعاية من جميع الإجراءات
- يمكننا رعاية الإصلاحات والصيانة وكذلك الاحتياجات المخصصة
- استكمال استكمال سيارتك جاكوار XK140
- يمكننا تسليم سيارتك الكلاسيكية إلى أي بلد أوروبي