29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Jaguar E-Type S1,5،2 2 + 1968 Coupé XNUMX


تبحث عن Jaguar?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك Jaguar!

هل لديك Jaguar وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

Jaguar E-type S1.5 2 + 2 Coupé 1968 مطابقة الأرقام

الصفقات المميزة
- جميلة منتصف الليل الطلاء الأزرق
- مطابقة أرقام محرك 4235cc 6 الاسطوانة
- ثلاثة كربورات
- عجلات سلك كروم
- علبة التروس اليدوية
- كان في حوزة متحمس حقيقي لفترة طويلة

هذا جميل Jaguar تم بناء E-type في عام 1968 وتم تسليمه إلى المالك الأول بواسطة Jaguar سيارات نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. هذا النوع E هو سلسلة 1.5 2 + 2 كوبيه. هذه Jaguar يتميز بطلاء Midnight Blue الجميل ، والذي يمتزج بشكل جميل مع عجلات سلك الكروم والجزء الداخلي المصنوع من الجلد الأزرق الداكن. السيارة لديها محرك 4235 اسطوانات 6cc مطابق مع ثلاثة مكربن. هذه السيارة الإنجليزية الكلاسيكية تقود بشكل رائع ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى علبة التروس اليدوية. ال Jaguar كانت E-type في حوزة مالك محب واحد لمدة 20 عامًا ، والذي قام بصيانة السيارة بصريًا وتقنيًا بشكل جيد للغاية. هل تبحث عن جميل Jaguar نوع E في مزيج أنيق من الألوان الداكنة؟ اهلا وسهلا بكم في صالة العرض الخاصة بنا للحضور ومشاهدة النوع E.

يمكننا المساعدة في النقل. لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد داخل أوروبا. إمكانية التداول والشراء والشحن. في بعض البلدان يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: j7541
  • المصنع Jaguar
  • طراز: يو تايب
  • عام: 1968