27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

البريطانية Autojumble 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

البريطانية Autojumble 2027

Autojumble البريطانية. حدث تم تنظيمه في موقع Lido في Waalwijk ، هولندا. في كل عام ، هناك أكثر من 2000 زائر يمكنهم زيارة حوالي 1000 سيارة كلاسيكية إنجليزية. علاوة على ذلك ، في British Autojumble ، يجتمع أعضاء العديد من نوادي السيارات الإنجليزية لتقديم سياراتهم القديمة الرائعة. يمكنك أيضًا الحصول على قطع غيار لسياراتك الكلاسيكية من هنا.

بالإضافة إلى السيارات القديمة وقطع الغيار ، ستكون فرقة الجاز Mardigrass هناك لتهتم بالحدث بموسيقى ديكسي الرائعة. أثناء الاستمتاع بالفرقة ، هناك الكثير من الفرص لتناول وجبة خفيفة ومشروب في ساحة تقديم الطعام. إنه يوم رائع يكون فيه لم الشمل والمرح والتقدير أمرًا أساسيًا. التنفيذ في يد فريق Autojumble في المملكة المتحدة وشركة MGCarclub مسؤولة عن المنظمة.

ما نوع السيارات الكلاسيكية التي يمكن رؤيتها خلال معرض Autojumble البريطاني 2027

كما يوحي الاسم البريطاني Autojumble ، فإن السيارات الكلاسيكية البريطانية موجودة هنا. فكر في علامات تجارية مثل: أوستن هيلي ، بنتلي ، كاترهام ، Jaguar، ورولز رويس ، وجنسن هيلي ، وروفر ، وترايدنت.

ساعات العمل British Autojumble 2027

يقام معرض Autojumble 2027 البريطاني سنويًا في شهر يونيو. إنه حدث ليوم واحد ، ويمكنك زيارة السيارات البريطانية الجميلة طوال اليوم.

رسوم دخول British Autojumble 2027

دفع ثمن هذا الحدث؟ هذا لا لزوم له. يمكن زيارة The British Autojumble مجانًا في Lido Park في Waalwijk بهولندا.