29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2023

سيارات كلاسيكية للبيع>

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2023

تأسست Concours d'Elegance في عام 1996 ، وهي فائزة مرتين بجوائز السيارات التاريخية الدولية المرموقة. سيتم عرض أكثر من 300 مركبة نادرة من مجموعات حول العالم خلال الحدث.
هناك شيء يمكن القيام به للجميع في هذا الحدث. على سبيل المثال ، في أيام السبت ، يوجد معرض للسيارات والكافيين ومنطقة للأطفال وفحص RADwood في الثمانينيات والتسعينيات. هناك أيضًا Ride & Drive ، حيث يمكنك ركوب السيارة بنفسك ، وخلال Councours d'Elegance ، هناك أيضًا العديد من المسيرات للسيارات الحديثة والكلاسيكية ، حيث يمكنك المشاركة بنفسك.

ساعات العمل في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2023

يقام The Amelia Island Concours d'Elegance كل عام في شهر مارس من يوم الجمعة إلى الأحد. قام Concours d'Elegance بتمديد ساعات العمل كل يوم. يمنحك هذا الوقت الكافي للاستمتاع بكل الجمال الذي توفره جزيرة أميليا.

رسوم دخول جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2023

بالنسبة للبالغين ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 150 يورو. هذا هو السعر عند شراء تذكرة من شباك التذاكر. إذا طلبت هذا عبر الإنترنت ، فستتكلف تذكرة الدخول ما بين 100 و 125 يورو. يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الدخول إلى الحدث مقابل حوالي 60 يورو ، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل الزيارة مجانًا.