29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2024

سيارات كلاسيكية للبيع>

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2024

تأسس Concours d'Elegance في عام 1996 ، وهو الفائز مرتين بجوائز السيارات التاريخية الدولية. يتم عرض أكثر من ثلاثمائة مركبة نادرة في هذا الحدث. تأتي هذه المركبات من مجموعات من جميع أنحاء العالم.
هناك شيء للجميع في هذا الحدث. على سبيل المثال ، في أيام السبت ، يوجد معرض للسيارات والكافيين ومنطقة للأطفال وفحص RADwood في الثمانينيات والتسعينيات. يمكنك أيضًا ركوب سيارة قديمة بنفسك أثناء Ride & Drive. هناك أيضًا مسيرات مختلفة يمكن المشاركة فيها.

ساعات العمل في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2024

يقام The Amelia Island Concours d'Elegance كل عام في شهر مارس من يوم الجمعة إلى الأحد. قام Concours d'Elegance بتمديد ساعات العمل كل يوم. يمنحك هذا الوقت الكافي للاستمتاع بكل الجمال الذي توفره جزيرة أميليا.

رسوم دخول جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2024

بالنسبة للبالغين ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 150 يورو. هذا هو السعر عند شراء تذكرة من شباك التذاكر. إذا طلبت هذا عبر الإنترنت ، فستتكلف تذكرة الدخول ما بين 100 و 125 يورو. يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الدخول إلى الحدث مقابل حوالي 60 يورو ، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل الزيارة مجانًا

وقوف السيارات في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2024

هناك العديد من خيارات وقوف السيارات في الموقع. على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف سيارتك في منطقة الانتظار A في طريق بيلي ، حيث تدفع 10 يورو يوم السبت و 20 يورو يوم الأحد. يمكنك أيضًا اختيار الوقوف في Bot B و Lot C. هذه هي أماكن وقوف السيارات في نادي الجولف ، ومن هنا لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الحدث. تبلغ تكلفة تذكرة وقوف السيارات في Lot B و Lot C 40 يورو.