27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2026

جزيرة أميليا كونكور دي إليجانس. تأسست عام 1966 وفازت مرتين بجوائز السيارات التاريخية الدولية. يتم عرض أكثر من ثلاثمائة من أندر المركبات من مجموعات من جميع أنحاء العالم هنا كل عام.
يوجد في Concours d'Elegance ما يناسب الجميع. هناك Cars & Caffeine يوم السبت ، ومنطقة للأطفال ، وعرض RADwood في الثمانينيات والتسعينيات وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية أن تقود بنفسك سيارة كلاسيكية أثناء Ride & Drive. كما تقام مسيرات مختلفة خلال هذا الحدث.

ساعات العمل في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2026

يقام The Amelia Island Concours d'Elegance كل عام في شهر مارس من يوم الجمعة إلى الأحد. قام Concours d'Elegance بتمديد ساعات العمل كل يوم. يمنحك هذا الوقت الكافي للاستمتاع بكل الجمال الذي توفره جزيرة أميليا.

رسوم دخول جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2026

بالنسبة للبالغين ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 150 يورو. هذا هو السعر عند شراء تذكرة من شباك التذاكر. إذا طلبت هذا عبر الإنترنت ، فستتكلف تذكرة الدخول ما بين 100 و 125 يورو. يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الدخول إلى الحدث مقابل حوالي 60 يورو ، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل الزيارة مجانًا.

وقوف السيارات في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2026

هناك العديد من خيارات وقوف السيارات في الموقع. على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف سيارتك في منطقة الانتظار A في طريق بيلي ، حيث تدفع 10 يورو يوم السبت و 20 يورو يوم الأحد. يمكنك أيضًا اختيار الوقوف في Bot B و Lot C. هذه هي أماكن وقوف السيارات في نادي الجولف ، ومن هنا لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الحدث. تبلغ تكلفة تذكرة وقوف السيارات في Lot B و Lot C 40 يورو.

شارك في مسابقة Concours d'Elegance في جزيرة أميليا 2026

إذا كنت تعتقد أن سيارتك يجب أن تكون أيضًا في جزيرة أميليا Concours d'Elegance ، فيمكنك تقديم طلب على موقع Amelia Island Concours d'Elegance. هنا يمكنك أيضًا معرفة الفئات الموجودة ، وما إذا كنت تندمج في إحدى هذه المجموعات.

اجعلها عطلة نهاية الأسبوع

نظرًا لأن Amelia Island Concours d'Elegance يستمر لمدة ثلاثة أيام ، فهذا هو الوقت المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا. يتيح لك ذلك مشاهدة جميع المركبات والعروض في وقت فراغك ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة حول جزيرة أميليا. لمزيد من المعلومات حول الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى التي ضربتها جزيرة أميليا Concours d'Elegance ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم.