27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

جزيرة أميليا كونكور ديليغانس 2027

تأسست عام 1966 وفازت مرتين بجوائز السيارات التاريخية الدولية: Amelia Island Concours d'Elegance. المكان الذي تجتمع فيه 300 مركبة مختلفة من أندر السيارات كل عام ، حيث يتم عرضها لك.
يتم ذلك من خلال أحداث مختلفة مثل Cars & Caffeine و RADwood و Concours d'Lemons يوم السبت. يوجد أيضًا العديد من مناطق الأطفال في الموقع ، ويتم توفير ألعاب الركوب ومحركات الأقراص. يتم تنظيم الحدث الأكثر شهرة يوم الأحد: Concours d'Elegance. هنا سوف تواجه أجمل الأحجار الكريمة في تاريخ السيارات. خلال Concours d'Elegance ، هناك أيضًا إمكانية ركوب إحدى المركبات بنفسك.

ما هي السيارات الكلاسيكية القديمة التي يمكن رؤيتها في Amelia Island Concours d'Elegance 2027؟

كما ذكرنا سابقًا ، في فندق Concours d'Elegance في جزيرة أميليا ، ستصادف أجمل الأحجار الكريمة من تاريخ السيارات. فكر في علامات تجارية مثل: Jaguar، فيراري ، لامبورغيني ، بورش ، مرسيدس ، Triumph، مورغان ، رولز رويس ، بنتلي ، أوستن هيلي ، مازيراتي وإم جي.

ساعات العمل في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2027

يقام The Amelia Island Concours d'Elegance كل عام في شهر مارس ، ويستمر من الجمعة إلى الأحد. تقام العديد من الفعاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه لإبقائك مشغولاً طوال اليوم.

رسوم دخول جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2027

بالنسبة للبالغين ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 150 يورو. هذا هو السعر عند شراء تذكرة من شباك التذاكر. إذا طلبت هذا عبر الإنترنت ، فستتكلف تذكرة الدخول ما بين 100 و 125 يورو. يمكن للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا الدخول إلى الحدث مقابل حوالي 60 يورو ، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل الزيارة مجانًا.

وقوف السيارات في جزيرة أميليا Concours d'Elegance 2027

هناك العديد من خيارات وقوف السيارات في الموقع. على سبيل المثال ، يمكنك إيقاف سيارتك في منطقة الانتظار A في طريق بيلي ، حيث تدفع 10 يورو يوم السبت و 20 يورو يوم الأحد. يمكنك أيضًا اختيار الوقوف في Bot B و Lot C. هذه هي أماكن وقوف السيارات في نادي الجولف ، ومن هنا لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن الحدث. تبلغ تكلفة تذكرة وقوف السيارات في Lot B و Lot C 40 يورو.