27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

جودوود إحياء 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

جودوود إحياء 2027

Goodwood Revival هو حدث يقام سنويًا في ساسكس ، إنجلترا. يستضيف هذا الحدث سباقات في فئات مختلفة ، حيث تتنافس سيارات السباق والدراجات النارية مع بعضها البعض خلال فترة 1948-1966.
لذا ، تعيدك Goodwood Revival بالزمن إلى العصر الذهبي لرياضة السيارات: الأربعينيات والخمسينيات والستينيات من القرن العشرين. خلال السباقات ، يمكن للزوار الانضمام إلى نجوم رياضة السيارات مثل السير ستيرلينغ موس وريتشارد أتوود وجون سورتيز وديريك بيل.

ما هي المركبات التي تصادفها خلال فترة إقامتك في Goodwood Revival 2027

خلال Goodwood Revival 2027 ، ستواجه أنواعًا مختلفة من السيارات. من الكلاسيكيات الحقيقية للعلامات التجارية مثل: Ford ، Porsche ، Mercedes ، Jaguar، بنتلي ، أوستن هيلي ، فيات ، مورغان ، إيلفا ، فيراري ، رولز رويس وبي إم دبليو للسيارات الرياضية الحديثة من العلامات التجارية مثل: مكلارين ، لامبورغيني ، فيراري ، بورش ، بوجاتي ، باجاني وبورش.

الافتتاح خلال Goodwood Revival 2027

تجري أحداث Goodwood Revival سنويًا في ساسكس بإنجلترا في سبتمبر من يوم الجمعة إلى الأحد. على موقع Goodwood Revival ، يمكنك أيضًا العثور على جدول زمني يوضح من أي وقت إلى أي وقت يجري السباق. يبدأ السباق الأول في الصباح بين الساعة 8 و 9 وينتهي السباق الأخير بين الساعة 18:00 والساعة 19:00.

رسوم دخول Goodwood Revival 2027

تختلف رسوم دخول Goodwood Revival من يوم لآخر. إذا ذهبت يوم الجمعة ، فسوف تنفق ما بين 60 جنيهًا إسترلينيًا و 70 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما ستنفق يومي السبت والأحد ما بين 80 جنيهًا إسترلينيًا و 90 جنيهًا إسترلينيًا. يمكنك أيضًا اختيار شراء تذكرة 3 أيام. حتى تتمكن من رؤية كل سباق والاستمتاع بـ Goodwood Revival لمدة 3 أيام. تبلغ تكلفة تذكرة 3 أيام هذه ما بين 150 جنيهًا إسترلينيًا و 200 جنيه إسترليني. هل ستحضر أو ​​تحضر شخصًا أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنهم الاستمتاع بـ Goodwood Revival مجانًا