27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

مهرجان جودوود للسرعة 2022

يوليو ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

Goodwood Festival of Speed ​​هو حدث سنوي متكرر وهو حدث ناجح جدًا وشعبي لرياضة السيارات. يجذب أكثر من 10,000 من الزائرين ، بما في ذلك Formula 1 Fans ، فرصة لرؤية السيارات الكلاسيكية في حالة نشاط مرة أخرى. يمكنك الاستمتاع بمهرجان السرعة هذا العام في يوليو 2022. يقام الحدث في غرب ساسكس في إنجلترا.

 

يوفر الحدث جدولًا زمنيًا حيث يمكنك معرفة ما يحدث متى. لديك "Goodwood Action Sports Show" ومختلف "Road Racers" و Formula 1 و NASCAR و "Supercars" المتنوعة. يعد Hillclimb هو قلب الحدث حيث تلتقي المركبات من Main و First Glance Paddocks و Supercar على أرضية مشتركة. يمكنك الاختيار من بين نقاط الأفضلية المختلفة التي تمنحك أفضل عرض للسباق. بدءًا من خط البداية ، عبر المنزل ، من خلال Molecomb Corner ، على طول Flint Wall وفي Top Paddock ، لا يوجد أي نقص في الحركة في متناول يدك. هناك الكثير لتراه وتجربته في Goodwood Festival of Speed!

 

تبلغ رسوم دخول الملعب في الحدث المذهل 92 يورو للفرد يوم الجمعة و 103 يورو للفرد يومي السبت والأحد. بالنسبة إلى المدرج ، تدفع 64 يورو لكل شخص مقابل تذكرة يوم الجمعة وتكلفتها 87 يورو للشخص الواحد يومي السبت والأحد. يحتوي مهرجان السرعة على ساعات عمل طويلة تمنحك فرصة الاستمتاع بكل الأشياء الجميلة. وقوف السيارات مجاني وموقف السيارات مفتوح كل يوم من الساعة 6:30 صباحًا