29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

مهرجان جودوود للسرعة 2024

يوليو ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

مهرجان Goodwood السرعة هو حدث رياضة السيارات بشعبية كبيرة يجذب 10,000 زائر سنويا. تم تنظيم هذا الحدث لمنح عشاق الفورمولا 1 الفرصة لرؤية السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية وهي تعمل مرة أخرى. يقام الحدث في يوليو 2024. يقام مهرجان جودوود للسرعة في ويست ساسكس في إنجلترا.

 

هناك مساحة كافية لمشاهدة السباق من نقاط مختلفة. تبدأ في خط البداية ، بعد المنزل ، من خلال ركن Molecomb ، على طول جدار Flint وفي Top Paddock. الحدث لديه جدول زمني يبين بالضبط ما يحدث متى. The Hillclimb هو قلب الحدث. هنا المركبات من Main ، Supercar و First Glance Paddocks تجتمع معًا على أرضية مشتركة. لديك أيضًا العديد من "Road Racers" و "Goodwood Action Sports Show" و Formula 1 و NASCAR والعديد من "Supercars". هناك الكثير لتجربته في Goodwood Festival of Speed!

 

تبلغ رسوم الدخول ليوم الجمعة 104 يورو للشخص الواحد ، وفي يوم السبت ستدفع 180 يورو. وتبلغ تكلفة التذكرة يوم الأحد 166 يورو للشخص الواحد. نظرًا لساعات العمل الواسعة ، يمكنك مشاهدة السباقات في وقت فراغك. وقوف السيارات مجاني وموقف السيارات مفتوح كل يوم من الساعة 06:30 صباحًا.