29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

البريطانية Autojumble 2024

يونيو ٢٠٢٠

سيارات كلاسيكية للبيع>

يحتوي Autojumble البريطاني في Waalwijk على أكثر من 1000 سيارة كلاسيكية إنجليزية والكثير من المرح. يتواجد أكثر من 2000 زائر في أراضي ليدو كل عام. هنا يجتمع أعضاء جميع أندية السيارات الإنجليزية الممكنة لتقديم سياراتهم المذهلة. في الحدث ، هناك أيضًا إمكانية شراء قطع غيار وسيارات كلاسيكية بسعر مغري. بالإضافة إلى ذلك ، سيقدم العديد من التجار منتجات متعلقة بسيارتهم. سيعقد هذا الحدث الكبير في يونيو 2024.

 

بالإضافة إلى الإعجاب بالسيارات الكلاسيكية وأجزائها ، ستكون فرقة Mardigrass لموسيقى الجاز موجودة لتقديم موسيقى ديكسي الرائعة الخاصة بهم. أثناء الاستمتاع بالفرقة ، هناك الكثير من الفرص لتناول وجبة خفيفة ومشروب في ساحة تقديم الطعام. إنه يوم حيث يلعب التوحيد والمرح والاعتراف الدور القيادي. التنفيذ في أيدي فريق Autojumble البريطاني و MGCarclub مسؤول عن المنظمة.

 

بفضل ساعات العمل الممتدة ، يمكنك إلقاء نظرة على أوقات فراغك. حدث السيارة الكلاسيكي هذا في فالفايك مجاني! العنوان هو منتزه ليدو في فالفايك.