29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Retromobile باريس 2023

سيارات كلاسيكية للبيع>

Retromobile باريس 2023

يعد Retromobile Paris أحد أكبر معارض السيارات الكلاسيكية في فرنسا. خلال Retromobile 2023 ، سيعرض العارضون السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية والشاحنات والمركبات الزراعية والمصفحة. كما ستعرض Retromobile 2023 قطع الغيار والعتاد ومعدات القيادة وإكسسوارات السيارات الكلاسيكية. أيضًا ، تقدم Retromobile عروضًا حية وورش عمل تعليمية وتدريبية ، بالإضافة إلى معرض Automobile Art Gallery مع أكثر من 60 فنانًا من مختلف البلدان.
لدى عشاق السيارات الكلاسيكية الكثير لرؤيته هنا. بعد النظر إلى جميع السيارات الجميلة ، قد تفكر ، "أود شراء واحدة أيضًا." هذا ممكن. تنظم Retromobile أيضًا مزادات حيث لا يمكنك شراء السيارات الكلاسيكية فحسب ، بل أيضًا ملحقاتها وأجزائها.

ساعات العمل Retromobile Paris 2023

يستمر Retromobile لمدة 5 أيام ، من الأربعاء إلى الأحد ، ويقام كل عام في فبراير في Parc des expositions de la Porte de Versailles. يتم الافتتاح كل يوم في حوالي الساعة 10 صباحًا ، ويغلق الموقع حوالي الساعة 7 مساءً نظرًا لساعات العمل الممتدة ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بكل روعة السيارات الكلاسيكية المعروضة ، ولشراء سيارة كلاسيكية أو قطع غيار بنفسك.

رسوم الدخول Retromobile Paris 2023.

عندما تشتري تذكرة من شباك التذاكر ، فستكلفك ما بين 20 و 30 يورو. ومع ذلك ، فمن الأرخص شراء تذكرة عبر الإنترنت. هنا ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 20 يورو. إذا أتيت كمجموعة من 10 أو أكثر ، يمكنك الحصول على سعر خاص للمجموعة ، والذي سيكلفك حوالي 15 يورو لكل تذكرة. هل تحضر أطفالًا أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنهم زيارة Retromobile مجانًا.