29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Retromobile باريس 2026

سيارات كلاسيكية للبيع>

Retromobile باريس 2026

يُعرف Retromobile Paris بأنه أحد أكبر معارض السيارات الكلاسيكية في فرنسا. يركز هذا المعرض على المركبات الكلاسيكية. لا يمكنك العثور على السيارات القديمة فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على الدراجات النارية والشاحنات والمركبات الزراعية والمصفحة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا ملحقات وقطع غيار لتلك المركبات. بالإضافة إلى المركبات الكلاسيكية ، هناك أيضًا الكثير من الأعمال الفنية التي يمكن رؤيتها. يوجد في الواقع معرض فني ، حيث يعرض أكثر من ستين فنانًا من جميع أنحاء العالم أعمالهم الفنية.

ساعات العمل Retromobile Paris 2026

يستمر Retromobile لمدة 5 أيام ، من الأربعاء إلى الأحد ، ويقام كل عام في فبراير في Parc des expositions de la Porte de Versailles. يتم الافتتاح كل يوم في حوالي الساعة 10 صباحًا ، ويغلق الموقع حوالي الساعة 7 مساءً نظرًا لساعات العمل الممتدة ، لديك وقت كافٍ للاستمتاع بكل روعة السيارات الكلاسيكية المعروضة.

رسوم الدخول Retromobile Paris 2026

عندما تشتري تذكرة من شباك التذاكر ، فستكلفك ما بين 20 و 30 يورو. ومع ذلك ، فمن الأرخص شراء تذكرة عبر الإنترنت. هنا ، تبلغ تكلفة التذكرة حوالي 20 يورو. إذا أتيت كمجموعة من 10 أو أكثر ، يمكنك الحصول على سعر خاص للمجموعة ، والذي سيكلفك حوالي 15 يورو لكل تذكرة. هل تحضر أطفالًا أقل من 12 عامًا؟ ثم يمكنهم زيارة Retromobile مجانًا.

وقوف السيارات في Retromobile باريس 2026

يحتوي Retromobile Paris على مجموعة واسعة من أماكن وقوف السيارات. هناك أيضًا إمكانية حجز مكان لوقوف السيارات مسبقًا عبر One Park و Parclick. يحتوي موقع Retromobile أيضًا على إرشادات مفصلة حول كيفية الوصول إلى أماكن وقوف السيارات.

كن عارضًا في Retromobile باريس 2026

اعرض سيارتك الكلاسيكية الخاصة. من منا لا يريد ذلك؟ هذا ممكن في Retromobile Paris. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تسجيلك على الإنترنت على موقع Retromobile. ستتلقى بعد ذلك رسالة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على مكانك الخاص في الحدث.

اذهب في عطلة إلى Retromobile Paris 2026

نظرًا لأن Retromobile Paris هو حدث لمدة 5 أيام ، فهو فرصة مثالية لقضاء عطلة. لذلك يمكنك الاستمتاع بهذا الحدث الرائع لمدة 5 أيام ، وقضاء باقي الساعات في واحدة من أجمل مدن العالم: باريس. هنا يمكنك أن تأكل طعامًا رائعًا وأن ترى كل التاريخ الرائع. يوجد على موقع الويب الخاص بـ Retromobile Paris العديد من الشركات التي تقدم أماكن إقامة توفر لك أفضل أماكن الإقامة ، حتى تتمكن من قضاء عطلة رائعة في Retromobile Paris 2026.