27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2025

سيارات كلاسيكية للبيع>

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2025

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت. مهرجان تاريخي لمدة ثلاثة أيام مع تدريبات وسباقات من اثني عشر فصلًا مختلفًا. من سيارات Formula 1 التاريخية إلى السيارات القديمة ، يضم فندق Historic Grand Prix Zandvoort كل شيء. بالإضافة إلى السباقات ، هناك أيضًا العديد من العروض المتنوعة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأيام الثلاثة.
خلال الحدث ، يمكنك الاستمتاع بكل شيء يتجاوزك على حلبة بطول 4.3 كيلومتر في الكثبان الرملية. سوف يمر كل جمال التاريخ الغني لرياضة السيارات. تُظهر ماركات السيارات مثل Talbot و Aston Martin و Bugatti و Bentley و Frazer Nash تاريخها الغني هنا. هل تحب المركبات وتريد واحدة بنفسك؟ والتي يمكن. هناك أيضًا إمكانية شراء أجهزة ضبط الوقت القديمة في Historic Grand Prix Zandvoort.

ساعات العمل التاريخية Grand Prix Zandvoort 2025

يقام الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام في سبتمبر من كل عام. تبدأ السباقات الأولى كل يوم بين الساعة 08:00 و 09:00 صباحًا وينتهي السباق الأخير حوالي الساعة 18:00 ويوم السبت حوالي الساعة 9:30 مساءً. نظرًا لساعات العمل الممتدة ، هناك متسع من الوقت للاستمتاع بجميع السيارات التاريخية الجميلة. هل تريد المزيد من المعلومات حول المواعيد الدقيقة للسباقات؟ ثم يمكنك عرض البرنامج الكامل على موقع Historic Grand Prix Zandvoort.

رسوم الدخول التاريخية Grand Prix Zandvoort 2025

تبلغ رسوم الدخول للتذكرة اليومية ما بين 30 يورو و 40 يورو. هل أنت ذاهب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟ ثم يمكنك شراء تذكرة عطلة نهاية الأسبوع. هذا يكلف حوالي 60 يورو. عند شراء تذكرة ، يمكنك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية.

الطريق إلى Historic Grand Prix Zandvoort 2025

يمكنك الوصول إلى الحدث بعدة طرق. يمكنك الوصول إلى هناك بحافلة مكوكية. إذن عليك أن تركن سيارتك في P de Zuid في Zandvoort. تعمل هذه الحافلة المكوكية من الساعة 08:30 صباحًا حتى الساعة 18:30 مساءً.
يمكنك أيضًا المشي بالحافلة أو القطار. سيوصلك القطار إلى Van Spijkstraat. من هنا يبعد مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام. ستوصلك الحافلة أمام الباب.
يمكنك أيضًا اختيار أن تأتي بسيارتك الخاصة. ثم يمكنك الوقوف في أحد أماكن وقوف السيارات في الموقع. يجب عليك شراء تذكرة وقوف لهذا الغرض.