29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت 2027

سباق الجائزة الكبرى التاريخي زاندفورت. مهرجان تاريخي لمدة ثلاثة أيام مع تدريبات وسباقات من اثني عشر فصلًا مختلفًا. من سيارات Formula 1 التاريخية إلى السيارات القديمة ، يضم فندق Historic Grand Prix Zandvoort كل شيء. بالإضافة إلى السباقات ، هناك أيضًا العديد من العروض التي تضمن وجود الكثير من التنوع خلال الأيام الثلاثة.

أي نوع من السيارات الكلاسيكية تشارك في سباق الجائزة الكبرى التاريخي Zandvoort 2027

خلال الحدث ، يمكنك الاستمتاع بكل شيء يتجاوزك على حلبة بطول 4.3 كيلومتر في الكثبان الرملية. سوف يمر كل جمال التاريخ الغني لرياضة السيارات. تُظهر ماركات السيارات مثل Talbot و Aston Martin و Bugatti و Bentley و Frazer Nash تاريخها الغني هنا.

ساعات العمل التاريخية Grand Prix Zandvoort 2027

يقام الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام في سبتمبر من كل عام. تبدأ السباقات الأولى كل يوم بين الساعة 08:00 و 09:00 صباحًا وينتهي السباق الأخير حوالي الساعة 18:00 ويوم السبت حوالي الساعة 9:30 مساءً. نظرًا لساعات العمل الممتدة ، هناك متسع من الوقت للاستمتاع بجميع السيارات التاريخية الجميلة. هل تريد المزيد من المعلومات حول المواعيد الدقيقة للسباقات؟ ثم يمكنك عرض البرنامج الكامل على موقع Historic Grand Prix Zandvoort.

رسوم الدخول التاريخية Grand Prix Zandvoort 2027

تبلغ رسوم الدخول للتذكرة اليومية ما بين 30 يورو و 40 يورو. هل أنت ذاهب لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؟ ثم يمكنك شراء تذكرة عطلة نهاية الأسبوع. هذا يكلف حوالي 60 يورو. عند شراء تذكرة ، يمكنك الوصول إلى الحلبة والموقف الرئيسي والكثبان الرملية.