29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Zoute Grand Prix 2025

سيارات كلاسيكية للبيع>

Zoute Grand Prix 2025

The Zoute Grand Prix في Knokke-Heist. غالبًا ما يرتبط هذا الحدث بأسلوب حياة متطور أو فاخر حيث يكون الاسترخاء والفئة والروح الرياضية أمرًا بالغ الأهمية. أجمل السيارات الكلاسيكية والحديثة تمر في هذا الحدث. لذلك يُعرف Zoute Grand Prix أيضًا بالحدث الدولي لأجمل ماركات السيارات.

خلال سباق Zoute Grand Prix ، يتم تنظيم العديد من الأنشطة المختلفة مثل رالي الانتظام ، والمزاد ، و "Balade" ، وجولة Ford GT ، و De Durbuy ، والمسابقات والتجمعات. يتم تنظيم كل هذه الأحداث لحوالي 250,000 زائر يستقبلها Zoute Grand Prix كل عام. يعد سباق Knokke أحد المعالم البارزة لعشاق السيارات الكلاسيكية الحقيقية. يتكون هذا الرالي من 200 فريق مع جميع المركبات التي تم بناؤها بين عامي 1920 و 1965.

ساعات العمل Zoute Grand Prix 2025

يقام سباق Zoute Grand Prix سنويًا ويضم العديد من الفعاليات الممتدة على مدار أسبوع. يوصى بشدة باستخدام Zoute Rally من Stow في Knokke-Heist لعشاق السيارات الكلاسيكية. يستمر هذا الرالي للسيارات الكلاسيكية لمدة 3 أيام ، حيث تقود على مسار رائع من الصباح إلى المساء. لمزيد من المعلومات حول الأحداث المختلفة والجداول الزمنية هناك ، يمكنك زيارة موقع Zoute Grand Prix الإلكتروني.

رسوم الدخول Zoute Grand Prix 2025

تختلف أسعار القبول لكل حدث ، لكنك ستنفق ما بين 30 و 80 يورو للقبول. ومع ذلك ، تختلف هذه الأسعار يوميًا ، وينطبق الشيء نفسه على تذاكر وقوف السيارات. بالنسبة لتذكرة وقوف السيارات ، ستخسر ما بين 25 و 50 يورو في اليوم.
إذا كنت بحوزتك سيارة حديثة أو سيارة كلاسيكية تلبي متطلبات الراليات ، فهناك أيضًا إمكانية المشاركة في الراليات. للقيام بذلك ، يجب عليك التسجيل عبر الإنترنت على موقع Zoute Grand Prix للحدث ذي الصلة.