29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00


1956 أوستن-هيلي 100-6

في 1956 ، تم استبدال 100-4 بـ 100-6. عرض 1956 Austin-Healey 100-6 قاعدة عجلات أطول ، وكان به مساحة أكبر في المقصورة بالإضافة إلى مقاعد 2 + 2. تم إجراء تغييرات طفيفة على مصدات الأمامية. كان لديه أيضا الزجاج الأمامي موقف ثابت. لتوفير التكاليف والحفاظ على Austin-Healey كسيارة دخول ، أصبحت عجلات القرص الآن قياسية ، ولم يكن هناك زيادة مفرطة. كانت عجلات الأسلاك و overdrive المتاحة إضافات. بفضل قوة 102 ومحرك قوي من 2.6 ، كان 1956 Austin-Healey 100-6 أكثر من 13٪ أكثر قوة من 100-4. كان 100-6 ما يقرب من 300 جنيهًا ، لذلك في حين بدا جيدًا على الورق ، إلا أنه كان بالفعل أبطأ من 100-4. سيتم تصحيح ذلك في 1957 ، عندما يوفر رأس جديد ذو ضغط مرتفع قدرة حصانية 117.

تبحث لشراء أوستن هيلي؟

تم إنتاج 7053 تقريبًا من طرازات 100-6 المبكرة من Austin-Healey بين 1956 و 1957 ، وكلها نماذج BN4. إذا كنت تفكر في شراء 1956 Austin-Healey 100-6 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. وكيل بيع سيارات كلاسيكي مقره في Waalwijk ، هولندا ، لا يمكن للفريق في ER Classics مساعدتك في تحديد موقع Austin-Healey 100-6 الذي تريده فحسب ، بل يمكنه تزويدك بنصائح المشترين! أولاً ، في حين أن 1956 100-6 تعرضت للكثير من الضغط السيئ أثناء وقتها ، إلا أنه من السهل التغلب على أوجه القصور فيها اليوم. يفضل بعض المالكين الجدد الاحتفاظ بترتيب الرأس الأصلي ، لأنه جزء أصلي وليس له أي تأثير على جمال Austin-Healey 100-6. من ناحية أخرى ، يفضل البعض الترقية إلى ترتيب الرأس الجديد الذي تم عرضه لأول مرة في 1957. إذا كنت تفكر في شراء 1956 100-6 ، فقد ترغب في سؤال البائعين عما إذا كانت هذه الترقية قد تمت. 1956 أوستن-هيلي 100-6 كان له بعض المساهمات الهامة للغاية لهيلي على مر السنين. ليس فقط السيارة التي حلت محل AH 100-4 ، ولكن أيضًا مهدت الطريق لطرز 3000 اللاحقة.

أوستن هيلي سيارات كلاسيكية للبيع