29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Bouwjaren



1962 ألفا روميو جوليتا سبرينت سبيسيال

سوف يمثل 1962 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale نهاية الإنتاج لهذا الخط ، قبل إطلاق Alfa Romeo Giulia Sprint Speciale. مع وحدات 1366 تقريبًا التي يتم إنتاجها من 1957 إلى 1962 ، تُعتبر سيارة Giulietta SS واحدة من أكثر سيارات ألفا روميو الكلاسيكية الحصرية في السوق اليوم. مجهزة بمحرك من أربع أسطوانات Alfa Romeo ذي كاميرا مزدوجة مع إزاحة 1290cc ومكربن ​​Weber مزدوج ، يمكن أن تصل هذه السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 120mph تقريبًا.

تبحث لشراء الكلاسيكية الفا روميو؟

سيسعد كلاسيكيات ER لمساعدتك في العثور على 1962 Alfa Romeo Giulietta Sprint Speciale. يسعدهم تزويدك ببعض النصائح القيمة لاتخاذ قرار مدروس. واحدة من أكبر النصائح هي التأكد من أن لديك أي عملية شراء محتملة يتم تفتيشها بحثًا عن تلف الصدأ. هذه السيارات معرضة للصدأ ويبدو أن ألواح الأرضية هي المكان الأول الذي تظهر عليه علامات التآكل. ستحتاج أيضًا إلى التحقق من وجود تلفيات تصادمية ، وأي مشكلات ميكانيكية أو كهربائية. لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في الاتصال بـ ER Classics Holland اليوم.

الفا روميو سيارات كلاسيكية للبيع