29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Bouwjaren



1963 ألفا روميو جوليا العنكبوت

ستصدر ألفا روميو جوليا في يونيو 1962 مع إصدار ألفا روميو جوليا TI بيرلينا. كان لديه مساحة أكبر وكان يطلق عليه غالبًا صالون 3 box بأسلوب غير مسبوق. كان 1963 Alfa Romeo Giulia Spider أول من تم تزويده بصندوق تروس السرعة 5 وجسم منطقة التجعد. مدعومًا بمحرك 1570cc بقوة حصانية 92 ، كان أول طراز لسيارة سيدان. سوف تستمر المتغيرات الأخرى تحت اسم جوليا TI. أيضا خلال 1962 ، تم تقديم جوليا TZ ، والتي كانت تهدف إلى رياضة السيارات. ستشاهد 1963 إصدار Giulia TI Super ، والذي تم بناء وحدات 500 منه فقط. بالتفكير في شراء 1963 ألفا روميو جوليا العنكبوت المكشوفة؟ لقد جئت إلى المكان الصحيح لمعرفة المزيد عن هذا الفا روميو الكلاسيكي!

تبحث لشراء الكلاسيكية الفا روميو؟

عندما تكون جاهزًا لشراء 1963 Alfa Romeo Giulia Spider ، من المهم أن تفهم النموذج الذي تنظر إليه سواء كان الإصدار Giulia TI القياسي أو أحد إصدارات Super. هذا يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية بالمصطلحات. الطريقة الأسلم لتحديد النموذج الذي تبحث عنه هي مقارنة أرقام المحرك والهيكل بسجلات ألفا روميو. كما هو الحال مع جميع سيارات Alfa Romeo الكلاسيكية ، فإن 1963 Alfa Romeo Giulia Spider عرضة للصدأ. احرص دائمًا على إلقاء نظرة شاملة على الأسس ، وكذلك الحالة العامة للجسم. إذا كان لدى البائع وثائق تتعلق بالتاريخ أو الصيانة ، فقد يكون ذلك مفيدًا في فهم حالة السيارة. عندما تكون جاهزًا لاستكشاف سيارات 1963 Alfa Romeo Giulia Spider المتوفرة حاليًا في ER Classics Waalwijk ، فلا تتردد في استعراض المخزون عبر الإنترنت.

الفا روميو سيارات كلاسيكية للبيع