اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | نظرًا للوائح covid-19 ، فإن صالة العرض الخاصة بنا مفتوحة للمواعيد فقط

Bouwjaren



1963 ألفا روميو 2600 العنكبوت

تم تقديم Alfa Romeo 2600 في معرض جنيف للسيارات في 1962. كانت متاحة في أنماط الجسم 3. سيارة بيرلينا سيدان ، سيارة 2 + 2 Spider المكشوفة و Sprint Coupe. على الرغم من الإشادة بمحركها ، الذي عرض 145hp وسرعة قصوى 124mph ، لم تكن مبيعات Alfa Romeo 2600 ناجحة خلال عصرها. اليوم ، تحظى سيارة Alfa Romeo 2600 Spider بتقدير كبير لما تتميز به من تصميم أنيق وأداء وندرة مقارنة بموديلات Alfa Romeo الأخرى.

تبحث لشراء الكلاسيكية الفا روميو؟

عند شراء سيارة ألفا روميو 1963 سبايدر عام 2600 ، من الضروري إجراء فحص كامل للحالة العامة للسيارة. إن سيارات Alfa Romeo من منتصف الستينيات معرضة لأضرار الصدأ ويمكن أن تكون باهظة الثمن للغاية لاستعادتها ، بسبب محدودية توفر بعض المكونات. من المهم التأكد من العثور على السيارة الأكثر اكتمالا وأفضل حالة يمكنك في حدود ميزانيتك. اعتبار آخر مهم هو حالة السقف القابل للتحويل. من النادر جدًا العثور على قمة أصلية قابلة للتحويل ، حيث يبدو أنها لا تدوم سوى بضع سنوات. هذه بالتأكيد أشياء يجب مراعاتها عند شراء سيارة Alfa Romeo 60 Spider الكلاسيكية.

الفا روميو سيارات كلاسيكية للبيع