اشترِ سيارتك الكلاسيكية بأمان عبر الإنترنت | اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف | نظرًا للوائح covid-19 ، فإن صالة العرض الخاصة بنا مفتوحة للمواعيد فقط

Bouwjaren



1964 ألفا روميو جوليا العنكبوت

في 1962 ، ستقوم الشركة الإيطالية لصناعة السيارات بتحديث Giulietta Spider وستطلق عليه Giulia. بالنسبة لأولئك الجدد على مجموعة Alfa Romeo ، يمكنك بسهولة تمييز Giulia Spider عن Giulietta Spider بواسطة انتفاخ الغطاء في Giulia. يوفر 1964 Alfa Romeo Giulia Spider أعلى سعر عندما يكون في أفضل حالاته. معظم الأشخاص الذين يفكرون في شراء 1964 Alfa Romeo Giulia Spider سيقبلون سيارة ترميم ، لأن هذه السيارات الكلاسيكية تجاوزت عمر 60.

تبحث لشراء الكلاسيكية الفا روميو؟

عند شراء سيارة Alfa Romeo Giulia Spider طراز 1964 ، يجب أن تبحث دائمًا عن الصدأ. في حين أن إصلاح جوليا سبايدر ميكانيكيًا سهل إلى حد ما ، إلا أن أجسام هذه السيارات يمكن أن تصدأ بشدة لدرجة أنها ليست اقتصادية بما يكفي لإصلاحها. عادة ما تصدأ نماذج العنكبوت حول أقواس الحاجز وألواح الروك وأرضيات الأرضية. هذه مجرد بعض النصائح لـ Giulia التي تعلمتها ER Classics على مر السنين. عندما تكون مستعدًا لاستكشاف سيارات Alfa Romeo Giulia Spider لعام 1964 المتاحة لك ، لا تتردد في الاتصال بنا اليوم.

الفا روميو سيارات كلاسيكية للبيع