27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق


1966 مرسيدس بنز 230SL

على الرغم من صعوبة اتباعها ، كانت مرسيدس بنز 1966SL عام 230 خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لمرسيدس مقارنة بسابقتها 190 SL. بفضل شكلها الزاوي والمدعوم بقوة 2306 سم مكعب ، و 150 حصان OHC inline 6 مع حقن الوقود الميكانيكي ، استحوذت سيارة مرسيدس بنز 230SL على العالم. الملقب بـ "باغودا" بسبب خط السقف غير النمطي للسقف الصلب ، والذي كان منخفضًا في المنتصف وأعلى عند الحواف ، قدم طراز 1966 230 SL ونماذج العام الأخرى أداءً قويًا وفاخرًا دون المساومة على التصميم والحرفية ذات المستوى العالمي التي أصبحت مرسيدس معروفة ب. هذا الأداء الرائع يجعل من سيارة مرسيدس بنز موديل 1966 سيارة صالحة للاستخدام حتى بمعايير اليوم. من الناحية الجمالية ، كانت هناك بعض التغييرات التي حدثت في عام 1965 والتي أثرت أيضًا على طراز SL 1966 ، بما في ذلك تغيير مشعب العادم من ألواح الصلب إلى أنابيب رأس عادم من الحديد الزهر ، وتغير شكل حلقة البوق من الجزء العلوي المستدير إلى الجزء العلوي المسطح ، و تم ثني ذراع ناقل الحركة للأمام 55 مم.

تبحث لشراء كلاسيك مرسيدس؟

لم تكن سيارة مرسيدس بنز 230SL سيارة رخيصة الثمن في يومها. في الولايات المتحدة ، كان بإمكان قائمة الأسعار البالغة 7500 دولارًا أمريكيًا شراء جهاز Jaguar E-Type الذي كان المنافس الرئيسي خلال ذلك الوقت. ومع ذلك ، لا تزال مرسيدس 230SL ناجحة في السوق مع ما يقرب من 19831 وحدة تم إنتاجها قبل وصول خليفتها ، مرسيدس بنز 250SL ، في ديسمبر 1966. إذا كنت تفكر في شراء موديل 1966 SL ، فإن كلاسيكيات ER تتطلع إلى الأمام لمشاركة معارفهم وخبراتهم معك. بسبب أعداد الإنتاج الكبيرة لهذه السيارة ، هناك بشكل عام مجموعة جيدة متاحة تتراوح من مشاريع الترميم إلى أمثلة جودة صالة العرض.

مرسيدس بنز كلاسيك سيارات للبيع