29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Bouwjaren



1956 Jaguar XK140

و1956 Jaguar كان XK140 هو الأول Jaguar سيارة رياضية مع ناقل حركة أوتوماتيكي. كما هو الحال مع جميع موديلات XK140 ، كانت متوفرة بثلاثة أنماط للجسم. كان لسيارة Open Two Seater Roadster سطح قماش يتناسب خلف المقاعد. كان لدى Drop Head Coupe سقف مبطن مثبت بشكل دائم يجلس فوق جسم السيارة عند إنزاله. على عكس Open Two Seater ، كان لديه زجاج أمامي ثابت. كما أعرب المشترون عن تقديرهم لتوافر العجلات السلكية والعوادم المزدوجة ، والتي كانت متوفرة في عام 3 Jaguar.

تبحث لشراء الكلاسيكية Jaguar?

داخل 1956 Jaguar تم تحسين XK140 أيضًا. كانت البطارية المفردة الآن موجودة في عمق الجناح على جانب المدخل. ال Jaguar أصبحت XK140 واحدة من أكثر السيارات الرياضية المرغوبة في السوق ، حيث تم تصدير عدد من السيارات بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية. تتضمن بعض النصائح لهذا النموذج المعين: فحص الصدأ ، والتأكد من أن أكبر عدد ممكن من المكونات أصلية ، واطلب التوثيق المتعلق بالتاريخ ، وكن على دراية بالتكاليف المحتملة للصيانة والترميم.

Jaguar سيارات كلاسيكية للبيع