27 أبريل (يوم الملوك) صالة العرض مغلقة - 1 مايو (عيد العمال) صالة العرض مفتوحة - الأحد 5 مايو مفتوح إضافي (10:00-14:00)


بي إم دبليو

هل أنت من أشد المعجبين بالعاملين القدامى لعلامة BMW التجارية أم أنك تمتلك واحدة بنفسك؟ إذاً ، فإن نادي BMW Classic Car Club هو الحل الأمثل لك. هنا ستلتقي بأشخاص لديهم نفس الشغف والذين يمتلكون سيارة BMW كلاسيكية.

ما هو نادي السيارات الكلاسيكية؟

نادي الزمن القديم هو مكان يرغب فيه الأشخاص الذين يتشاركون الشغف ببعض كبار السن في مشاركة هذا مع بعضهم البعض. تركز بعض الأندية على نماذج معينة بينما البعض الآخر أكثر عمومية. غالبًا ما يكون الهدف من نادي السيارات الكلاسيكية هو الحفاظ على روعة هذه السيارات الكلاسيكية.

ما نوع الأنشطة التي يقوم بها نادي BMW Classic Car Club؟

تنظم نوادي السيارات الكلاسيكية فعاليات مختلفة على مدار العام. وتشمل معارض السيارات والمعارض التجارية والتجمعات والرحلات البحرية وورش العمل الفنية وفرص التواصل.

كن عضوًا في نادي BMW Classic Car Club

هناك العديد من نوادي السيارات الكلاسيكية لعشاق BMW. بعض أكثرها شهرة تشمل:

  • نادي سيارات بي ام دبليو GB. هذا هو النادي الرسمي لمالكي سيارات BMW في المملكة المتحدة. تستضيف الأحداث والتجمعات السنوية لأعضائها.
  • نادي BMW. هذا النادي مفتوح لأصحاب طراز BMW ، ولا يهم أي واحد. يستضيف هذا النادي الأحداث ويقدم المشورة الفنية للأعضاء.
  • نادي مالكي سيارات BMW E30. هذا النادي مخصص لسيارة BMW E30 ، التي تم إنتاجها من عام 1982 إلى عام 1994. الهدف الرئيسي هو الحفاظ على E30 والاستمتاع بروعتها.
  • سجل BMW 2002. هذا النادي متاح فقط لمالكي سيارة BMW 2002 الكلاسيكية ، والتي كانت قيد الإنتاج من عام 1968 إلى عام 1977. لديهم نشرة إخبارية خاصة بهم ، ويستضيفون العديد من الأحداث والتجمعات على مدار العام.
  • نادي مالكي سيارات BMW E21. الهدف الرئيسي لهذه الأندية هو الحفاظ على سيارة BMW E21 الجميلة والاستمتاع بها. يساعد النادي أيضًا في العثور على أجزاء لاستعادة E21 الخاص بك.
  • سجل BMW الكلاسيكي. هذا النادي مخصص لجميع مالكي طرازات BMW الكلاسيكية. ينصب تركيزهم الرئيسي على مشاركة شغفهم مع جميع أعضائها. يتم ذلك من خلال استضافة أحداث وتجمعات متعددة لأعضائها.

مزايا العضوية في نادي BMW Classic Car Club

هناك العديد من الفوائد المرتبطة بالعضوية. ستتلقى دعوة إلى العديد من الأحداث التي يمكنك حضورها مجانًا أو بخصم. سوف تتواصل أيضًا مع مالكي سيارات BMW الآخرين الذين يمكنك الحصول منهم على قطع غيار أو الذهاب للإصلاح. أكبر ميزة هي أنك تتعرف على أشخاص لديهم نفس الشغف مثلك.

كلاسيكيات E&R هي متخصصك في مجال السيارات الكلاسيكية والصغيرة

ستجد دائمًا في E&R Classics أكثر من 400 سيارة كلاسيكية من جميع الأنواع في أكبر صالة عرض للسيارات الكلاسيكية في أوروبا.

مخزون BMW الحالي

بيع سيارتك BMW الكلاسيكية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا