27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

شانتيلي آرتس وإليجانس ريتشارد ميل 2027

سيارات كلاسيكية للبيع>

شانتيلي آرتس وإليجانس ريتشارد ميل 2027

Chantilly Arts et Elégance يعتبر Richard Mille حدثًا لا ينبغي تفويته لعشاق السيارات. في Chantilly Arts et Elégance ، تم تشكيل متحف سيارات فريد من نوعه من خلال دمج وعرض أجمل السيارات في العالم ، صغارًا وكبارًا. يدور فيلم The Chantilly Arts et Elégance في Richard Mille عن الأناقة التي تنعكس في كل شيء.

في هذا الحدث ، يمكن للصغار والكبار الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات والمعارض ومتاجر الملابس وصالونات الحلاقة وورش العمل التي يتم تنظيمها. لعشاق السيارات ، توجد Concours d'Elégance الشهيرة و Concours d'Etat و Grand Prix des Clubs. بالنسبة للأطفال ، هناك إمكانية لركوب الخيل ، وهناك عربة دائرية ، وعربات دواسة. بالإضافة إلى ذلك ، تُعقد أيضًا ورش عمل ، مثل ورشة الكريمة المخفوقة المعروفة.

ما هي السيارات القديمة التي يمكنك رؤيتها في Chartilly Arts et Elégance Richard Mille 2027

يتكون هذا الحدث من الفخامة والأناقة. ينعكس هذا أيضًا في السيارات المعروضة هنا. أروع روعة من الماضي والحاضر والمستقبل في عالم السيارات. فكر في علامات تجارية مثل Morgan و Ferrari و Lamborghini و Rolls Royce و Bentley و Maserati و Jaguarو Mercedes-Benz و McLaren و Pagani و Bugatti و Porsche و Lotus و DeLorean و De Tomaso و Koenigsegg و Aston Martin.

ساعات العمل Chantilly Arts et Elégance Richard Mille 2027

يقام معرض The Chantilly Arts et Elégance Richard Mille يوم الأحد من كل شهر سبتمبر. في هذا الأحد يمكنك زيارة الحدث طوال اليوم. نظرًا لساعات العمل الممتدة هذه ، لديك وقت كافٍ لرؤية كل شيء والاستمتاع بحدث السيارة الفرنسي الجميل.

رسوم دخول Chantilly Arts et Elégance Richard Mille 2027

تتراوح رسوم الدخول إلى Chantilly Arts et Elégance Richard Mille بين 30 و 50 يورو للبالغين. بالنسبة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين اثني عشر وثمانية عشر عامًا ، يكون السعر نصف السعر للبالغين. لا توجد تكلفة للحصول على تذكرة للأطفال دون سن الثانية عشرة. يمكنهم زيارة الحدث مجانًا. بالإضافة إلى دخول الموقع ، يتم تضمين وقوف السيارات أيضًا مع تذكرة.