27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

صالون ريترو موبايل باريس 2021

2021 فبراير.

سيارات كلاسيكية للبيع>

يوجد حوالي 620 عارضًا ، وأكثر من 6500 متر مربع من مساحة العرض ، و 1000 مركبة وأكثر من 120 ناديًا في صالون ريترو موبايل. يقام الحدث في فبراير 2021. هذا العام ، مدفوعًا بالنجاح المستمر للسنوات السابقة ، سيعقد Retromobile في أجنحة 1 و 2 و 3 ، أكبر وأرقى مكان في مركز المعارض Porte de Versailles ، باريس.

 

هذا يعني مساحة أكبر للعارضين ، والمزيد من المعلومات للعثور على منتجات جديدة وقديمة للاستمتاع بمواقف لا تعد ولا تحصى ، وراحة أكبر للزوار ، ومزيد من الأسباب للشراء والحلم. المزيد من الفنانين ، المزيد من الأندية ، المزيد من الاتحادات ، المزيد من قطع الغيار والبائعين على نطاق واسع ، المزيد من منظمي الأحداث ، المزيد من المرممين. يبذل بائعو السيارات قصارى جهدهم لإرضاء الزوار من جميع أنحاء العالم. وهناك المزيد من المفاجآت التي يمكن لهذا العرض فقط تقديمها. يجتمع التراث والتاريخ في Retromobile ، حيث يسعد فريق العمل بأكمله بالترحيب بك.

 

هناك ساعات عمل واسعة بحيث يمكنك إلقاء نظرة على وقت فراغك. تبلغ رسوم الدخول حوالي 22 يورو للفرد في اليوم. الأطفال حتى سن 12 عامًا مجانًا. ابحث عن وصف المسار على الموقع الرسمي.