29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

صالون كلاسيك أنتويرب 2022

سيارات كلاسيكية للبيع>

معرض السيارات الكلاسيكية حيث يجتمع أعضاء أندية السيارات الكلاسيكية البلجيكية والهولندية الأكثر شهرة كل عام: Classic Salon Antwerp. في المعرض ، يمكنك الاستمتاع بجميع السيارات الكلاسيكية من خلال النظر إليها ، ولكن يمكنك أيضًا شراء السيارات الكلاسيكية هنا. في نهاية اليوم ، تُمنح جائزة لأجمل جناح ومن ثم يبذل المشاركون قصارى جهدهم لهذا الغرض. سيقام هذا المعرض في مارس 2022.

 تمامًا كما في السنوات الأخيرة ، بذلت المنظمة مرة أخرى قصارى جهدها لإقامة معرض مثير للإعجاب للسيارات الكلاسيكية. هناك موضوعات أساسية في البرنامج. يبلغ سعر الدخول للبالغين حوالي 17 يورو والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات مجانًا. المعرض له ساعات عمل طويلة حتى تتمكن من إلقاء نظرة حولك. لذلك من المفيد بالتأكيد القيام بزيارة هنا وربما لشراء سيارات كلاسيكية جميلة. بمساعدة الموضوعات والجو ، ستعود إلى المنزل بشعور أكثر من الرضا.

 

هل أنت مهتم وترغب في القيادة إلى صالون أنتويرب الكلاسيكي بسيارتك الكلاسيكية؟ يُمكن الوصول بسهولة إلى معرض أنتويرب ، حيث يُقام صالون أنتويرب الكلاسيكي ، مع أي سيارة كلاسيكية. ستجد على موقع الويب مزيدًا من المعلومات حول منطقة الانبعاثات المنخفضة والتي يمكنك تجنبها.