27 أبريل (يوم الملوك) معرض مغلق

Motorworld Classics Bodensee 2024

مايو 2024

سيارات كلاسيكية للبيع>

مع وجود أكثر من 85,000 متر مربع من مساحة المعارض في 2 قاعة عرض وأكثر من 12 زائر وأكثر من 37,000 عارض ، نتحدث بالطبع عن Motorworld Classics Bodensee في ألمانيا. الزوار إيجابيون للغاية بشأن هذا المعرض ، لأنه قدم 800 ٪ من "جيد جدا" و "جيد". لعشاق السيارات الكلاسيكية ، من الجدير بالتأكيد زيارة هذا المعرض.

 

توفر سباقات السيارات الكلاسيكية والسيارات الرياضية في الموقع مكانًا مميزًا في المعرض بالنسبة للكثيرين. هناك العديد من الأشياء التي يمكن الإعجاب بها: العرض الجوي ، السيارات والدراجات الكلاسيكية البريطانية ، ساحة المنتزه والعديد من المعالم السياحية الأخرى. يمكنك بالطبع شراء السيارات الكلاسيكية. إذا كنت تريد أن تأتي بسيارتك الكلاسيكية الخاصة ، فيمكنك توفير مساحة كافية لوقوف السيارات لهذا الغرض. سيقام هذا المعرض هذا العام في مايو 2024. يوفر لك المعرض ساعات عمل طويلة للغاية حيث سيكون لديك الوقت الكافي للنظر فيها.

 

تبلغ تكلفة تذكرة الدخول للبالغين 18 يورو في اليوم و 29 يورو لمدة يومين. الأطفال حتى سن 2 عامًا مجانًا ، والأطفال من سن 11 عامًا يدفعون 12 يورو والطلاب من 8 عامًا يدفعون 18 يورو عند المدخل. أنت تدفع 16 يورو لوقوف السيارات. العنوان هو Neue Messe 5.