29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

فورد موديل أ


تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد موديل أ | رودستر | حالة أصلية لطيفة | 1929

يسلط الضوء على:

- موديل أصلي جميل أ
- الزنجار الفاتح
- التقنيات بحالة جيدة
- رمم

فورد موديل A Roadster موديل 1929 للبيع
نحن نعرض للبيع هذه السيارة الأصلية الجميلة موديل عام 1929 من فورد موديل A Roadster. يأتي هذا الطراز A من المجموعة الخاصة لعميل منتظم من كلاسيكيات E&R. تمت استعادة سيارة فورد الكلاسيكية في الماضي وتم صيانتها جيدًا منذ ذلك الحين. في عام 2020 ، تم تنفيذ أنشطة مختلفة مثل إصلاح الفرامل والإطارات الجديدة وامتصاص الصدمات الجديدة وإصلاح المحرك جزئيًا ونظام الإشعال الجديد وإصلاح الإلكترونيات. الطراز A في حالة أصلية وهو صالح تمامًا للسير على الطريق.

فورد موديل A Roadster للبيع في E&R Classics
إن طراز A Roadster هو حقًا صورة تستحق المشاهدة. يحتوي الطلاء على بعض الزنجار ، والذي يتناسب تمامًا مع الطراز A من هذه الفترة. يبدو الطلاء الأخضر والأسود رائعًا على الطراز A ويتحد جيدًا مع الكروم والداخلية الداكنة. من التفاصيل الرائعة لهذا الطراز A Roadster رف الأمتعة المصنوع خصيصًا مع خزان الوقود المتوافق والحقيبة الجلدية. عندما تجلس خلف عجلة القيادة في هذا الطراز أ ، تتخيل نفسك مرة أخرى في عشرينيات القرن الماضي.

هل تريد شراء سيارة فورد موديل A رودستر؟
هل تبحث عن موديل 1929 من فورد موديل A؟ اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل بنا مباشرة على +31 416 751 393. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء مقطع فيديو شخصي لمتجر من أجلك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f6475
  • المصنع فورد
  • طراز: نموذج ل
  • عام: 1929