29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

فورد موستانج كوبيه


تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد موستانج كوبيه | استعادة | بحالة جيدة جدا | 1966

يسلط الضوء على:

- رمم
- تاريخ الصيانة معروف
- 20 سنة مالك واحد
- نظرة GT
- تم إصلاح محرك 289 CUI V8 وعلبة التروس

فورد موستانج كوبيه مرممه للبيع
نحن نقدم للبيع سيارة فورد موستانج كوبيه الجميلة من عام 1966. تأتي موستانج من أحد المتحمسين الذين امتلكوا السيارة الكلاسيكية لمدة لا تقل عن 20 عامًا. تاريخ صيانة موستانج موجود وتم الحفاظ على الفواتير بدقة. لقد تم ترميمه في الماضي وهو بصريًا وفنيًا في حالة جيدة جدًا. تم إصلاح محرك 289 CUI V8 وعلبة التروس الأوتوماتيكية. باختصار ، سيارة فورد موستانج كوبيه 1966 التي تمت صيانتها جيدًا وجاهزة تمامًا لمالكها الجديد.

فورد موستانج كوبيه 1966 باللون البرونزي العتيق للبيع
كما ترون في الصور ، فإن موستانج كوبيه موديل 1966 هي حقًا مشهد يستحق المشاهدة. تم تشطيبه باللون البرونزي العتيق للمصنع الأصلي. لون يبدو رائعًا على هذا الطراز الكلاسيكي ويجمع بشكل رائع مع الكروم وحافات American Racing. تتميز موستانج أيضًا بمظهر GT الشهير مع عوادم في المصد الخلفي ومصابيح أمامية إضافية في المقدمة. تم تجهيز الجزء الداخلي من موستانج بعدد من الخيارات المرغوبة مثل تنجيد المهر ولوحة عدادات مع ترصيع خشبي وعجلة قيادة بثلاثة أذرع وراديو ووحدة تحكم مركزية. هل يمكنك أن ترى نفسك بالفعل تتجول في هذه الكلاسيكية الأمريكية الجميلة؟

هل تريد شراء 1966 فورد موستانج كوبيه؟
هل تبحث عن 1966 فورد موستانج كوبيه؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل بنا مباشرة على +31 416 751 393. سيسعد مندوبو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f4068
  • المصنع فورد
  • طراز: موستانج
  • عام: 1966