29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

فورد موستانج كوبيه

عرض لدينا الحالية فورد مخزون

عرض الأسهم

تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد موستانج كوبيه | على نطاق واسع استعادة | التاريخ معروف | 1972

يسلط الضوء على:

- المستعادة على نطاق واسع
- تاريخ الصيانة معروف
- دهان خاص
- 302 كوي V8
- ترقيات فنية مختلفة

فورد موستانج كوبيه المرممة على نطاق واسع للبيع
نحن نعرض للبيع هذه السيارة الجميلة من طراز Ford Mustang Coupe لعام 1972. تم تسليم سيارة موستانج كوبيه جديدة في لندن ، كندا وبواسطة جندي أمريكي تم نقله إلى ألمانيا ، حيث كان يتمركز. تم بيع موستانج في النهاية إلى هولندي وقضى السنوات الـ 14 الماضية مع متحمس حقيقي.

استعاد المالك السابق السيارة الكلاسيكية على نطاق واسع من قبل متخصص موستانج. تم تجهيز 302 CUI V8 مع علبة التروس الأوتوماتيكية بالعديد من الترقيات مثل عمود الكامات السريع ، ومدخل 4 فولت ، ومكربن ​​Edelbrock ، ومبرد ألمنيوم عالي الأداء. هناك أيضًا رؤوس مثبتة ونظام عادم مزدوج يعطي صوتًا رائعًا V8. تم تجهيز موستانج أيضًا بمكابح قرصية مدعومة بالطاقة في المقدمة وتوجيه كهربائي أصلي يضمن تجربة قيادة رائعة. من الواضح أن هذا الموقت القديم يأتي من أحد المتحمسين من المجلد الكامل بفواتير الصيانة والأجزاء. حتى الكتيبات الأصلية تم الحفاظ عليها.

فورد موستانج كوبيه مع دهان خاص للبيع
لم يتم تجهيز فورد موستانج بالعديد من التحديثات التقنية فحسب ، بل إنها تبدو رائعة أيضًا. وهي مطلية باللون الأصفر الصارخ مع طلاء خاص بعلم تشيكيرد. مظهر ملفت للنظر يتوافق تمامًا مع المظهر الرياضي لفورد موستانج. الداخل في حالة نظيفة للغاية ومجهز بمقاعد فاخرة توفر الكثير من الراحة أثناء التجول. باختصار ، سيارة فورد موستانج كوبيه 1972 المجهزة تجهيزًا كاملاً وجاهزة تمامًا لمالكها الجديد.

هل تريد شراء سيارة فورد موستانج كوبيه؟
هل تبحث عن سيارة فورد موستانج كوبيه موديل 1972؟ اترك التفاصيل الخاصة بك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل بنا مباشرة على +31 416 751 393. سيسعد مندوبو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: F2625
  • المصنع فورد
  • طراز: موستانج
  • عام: 1972