29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

فورد موستانج فاستباك GT500 شيلبي "إليانور" 1967


تبحث عن فورد?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فورد!

هل لديك فورد وتريد البيع؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فورد موستانج فاستباك GT500 شيلبي "إليانور" 1967


فورد موستانج هي واحدة من أكثر الموديلات مشاهدةً لشركة فورد الأمريكية للسيارات. من المقدمة في 1964 إلى يومنا هذا ، فإن تصميم Ford Mustang يجعل العديد من القلوب تتفوق بشكل أسرع.

كان المصمم جون نجار معجبًا كبيرًا بالطائرة المقاتلة P-51 Mustang (ومن هنا جاءت تسميته). أول خط إنتاج خط الإنتاج في أبريل 17 في 1964 ، ومنذ ذلك الحين تم بيع العديد منها. تم تسليم Ford Mustang في إصدارات Coupe و Cabriolet و Fastback. فورد موستانج تباع بشكل جيد للغاية في أوروبا في 1960s. تم تجميع موستانج في هولندا من 1965 إلى 1967 ، في مصنع Dutch Ford في أمستردام.

وكانت شيلبي موستانج موجودة منذ ما يقرب من موستانج نفسها. ظهر لأول مرة Shelby GT350 في 1965 وعززت ظهور موستانج. وكانت دائما الحصن السيارات السريعة والقوية. على الرغم من وجود العديد من الاختلافات في Shelby Mustang ، فإن الشيء الوحيد الذي يجمعهم جميعًا هو مزيج من القوة والنظرات المستوحاة من العرق التي تجذب الانتباه. من 1965 إلى الوقت الحاضر ، تتداخل تراث Shelby و Mustang ، مما يجعل من شبه المستحيل التحدث عن أحدهما دون التحدث عن الآخر.

1967 فورد موستانج التي نقدمها هنا هي تحويل Fastback إلى مواصفات Shelby GT500. بنيت السيارة بالكامل في ألوان وأسلوب "إليانور". الذي لا يعرف هذه السيارة العضلات الأعلى من الفيلم: ذهب في 60 ثانية ...

نحن نقدم استجمام كامل لفورد موستانج GT500 "Eleanor"
فورد موستانج شيلبي GT500 "إليانور" (منتزهات)
التسجيل الأول: 1967

تم شراء فورد موستانج من قبل مالكها السابق في 2011 في أوستن تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية في حالة مستعادة بالكامل وبالكاد تم تشغيلها منذ ذلك الحين. لا تزال موستانج في حالة جديدة ومزودة بمقاعد رياضية "شيلبي" من الجلد الأسود وعجلة القيادة الرياضية Moto-Lita وحتى زر Go-baby-Go على ذراع التروس. لا يزال خزان NOS جديد تمامًا وغير متصل. استمتع بهذه السيارة ، القوة ، الصوت ، النظرات وانظر فوق كتفك في كل مرة تمشي فيها بعيدًا عن هذا الطراز الكلاسيكي.

مثل كارول شيلبي قالت: "لا يوجد ما يكفي من القوة الحصانية ... ليس فقط ما يكفي من الجر!"

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f3934
  • المصنع فورد
  • طراز: موستانج
  • عام: 1967