29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Veterama مانهايم 2025

يعد Veterama Mannheim أكبر سوق للسيارات الكلاسيكية في أوروبا. يستقبل Veterama Mannheim سنويًا أكثر من 4,000 عارض يقدمون 500 سيارة و 4,000 ذات عجلتين. يتم ذلك على مساحة 15,000 متر مربع من القاعة و 2 متر مربع من مساحة العرض بالخارج. لعشاق الوقت القديم الحقيقيين ، يقدم هذا المعرض مجموعة كاملة ، مثل الدراجات النارية والسيارات والجرارات. يمكن أيضًا العثور على Youngtimers في المعرض بأسعار معقولة ، سواء كانت دراجة نارية أو سيارة.

يوجد في المعرض نفسه أكثر من 3000 كشك حيث يتم تقديم المركبات وقطع الغيار. يمكنك أيضًا مقابلة عشاق السيارات الآخرين هنا. هناك أيضًا العديد من الدول التي تتداول مع بعضها البعض في البورصة ، مثل هولندا ولاتفيا وإنجلترا وإيطاليا وفرنسا وفنلندا وبولندا والسويد.

سيارات كلاسيكية للبيع>

ساعات عمل فيتيراما مانهايم 2025

يقام Veterama Mannheim 2025 في أكتوبر ، ويبدأ يوم الجمعة وينتهي يوم الأحد. ومع ذلك ، لا يمكنك الدخول في أيام الجمعة إلا بتذكرة مميزة. بشكل عام ، لا يزال لديك يومان ، وبالتالي ما يكفي من الوقت للنظر حولك والاستمتاع بكل الأشياء الجميلة التي يقدمها Veterama Mannheim 2.

رسوم دخول فيتيراما مانهايم 2025

يتراوح سعر التذكرة اليومية بين 10 و 15 يورو للبالغين. يتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا والأشخاص ذوي الإعاقة بحرية الوصول. يمكنك أيضًا اختيار شراء تذاكر مميزة و / أو تذاكر كومبي. يمكن طلب جميع هذه التذاكر عبر الإنترنت. هل انت قادم مع عائلتك؟ ثم هناك إمكانية لشراء تذكرة عائلية ، ولكن يمكنك شرائها فقط من شباك التذاكر عند وصولك إلى Veterama Mannheim 2025.

كيف تجد فيتيراما مانهايم 2025

من السهل جدًا الوصول إلى Veterama Mannheim. يمكنك اختيار إيقاف سيارتك في المحطة ثم مواصلة رحلتك بواسطة وسائل النقل العام. هذا سيوصلك قبل 5 دقائق من المعرض. يمكنك أيضًا اختيار الذهاب بسيارتك الخاصة ، ثم يمكنك إيقاف سيارتك في أحد أماكن وقوف السيارات العديدة. يجب عليك شراء تذكرة وقوف لهذا الغرض. أخيرًا ، هناك أيضًا إمكانية قضاء الليلة في Veterama Mannheim في موقع المخيم.