29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

Veterama هوكنهايم 2025

منذ عام 1975 ، تطورت Veterama لتصبح أكبر سوق في أوروبا للسيارات الكلاسيكية. تستقطب كل عام أكثر من 4000 عارض من جميع أنحاء أوروبا وحوالي 5000 زائر. ستلتقي في المعرض بالعديد من هواة الجمع الذين يبحثون عن قطع غيار أو سيارات كاملة. يعد Veterama Hockenheim موقعًا لاكتشافات الأجزاء والمركبات التي طال انتظارها.

سيارات كلاسيكية للبيع>

ساعات عمل فيتيراما هوكنهايم 2025

يقام Veterama Hockenheim 2025 في أبريل ، ويبدأ يوم الجمعة وينتهي يوم الأحد. ومع ذلك ، لا يمكنك الدخول في أيام الجمعة إلا بتذكرة مميزة. بشكل عام ، لا يزال لديك يومان ، وبالتالي ما يكفي من الوقت للنظر حولك والاستمتاع بكل الأشياء الجميلة التي يقدمها Veterama Hockenheim 2.

رسوم دخول Veterama Hockenheim 2025

يتراوح سعر التذكرة اليومية بين 10 و 15 يورو للبالغين. يتمتع الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا والأشخاص ذوي الإعاقة بحرية الوصول. يمكنك أيضًا اختيار شراء تذاكر مميزة و / أو تذاكر كومبي. يمكن طلب جميع هذه التذاكر عبر الإنترنت. هل انت قادم مع عائلتك؟ ثم هناك إمكانية لشراء تذكرة عائلية ، ولكن يمكنك شرائها فقط من شباك التذاكر عند وصولك إلى Veterama Hockenheim 2025.

كيف تجد Veterama Hockenheim 2025

من السهل جدًا الوصول إلى Veterama Hockenheim. يمكنك اختيار إيقاف سيارتك في المحطة ثم مواصلة رحلتك بواسطة وسائل النقل العام. هذا سيوصلك 500 متر قبل المعرض. يمكنك أيضًا اختيار الذهاب بسيارتك الخاصة ، ثم يمكنك إيقاف سيارتك في أحد أماكن وقوف السيارات العديدة. يجب عليك شراء تذكرة وقوف لهذا الغرض. أخيرًا ، هناك أيضًا إمكانية قضاء الليلة في Veterama Hockenheim في موقع المخيم.