29 مارس (الجمعة العظيمة) صالة العرض مفتوحة - 31 مارس و1 أبريل (عيد الفصح) صالة العرض مغلقة - الأحد 7 أبريل مفتوح إضافي من 10:00 إلى 14:00

فيراري مونديال كابريوليه


تبحث عن فيراري?

قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل إليك إشعارًا عند توفر سيارة من هذا النوع

نحن نشتري لك فيراري!

هل لديك سيارة فيراري وتريد بيعها؟ اتصل بنا. نحن نبحث دائمًا عن سيارات كلاسيكية لإضافتها إلى مخزوننا.

اتصل بنا

فيراري مونديال كابريوليه | أبيض على أبيض | 31,037،1985 كم | XNUMX

يسلط الضوء على:

- نسخة بيضاء نادرة
- سلمت جديدة في سويسرا
- 26 سنة مالك واحد
- محرك أصلي سعة 2.9 لتر و 8 أسطوانات
- الطلاء الأول

فيراري مونديال كابريوليه أوروبية للبيع
نحن نقدم للبيع سيارة فيراري مونديال كابريوليه الجميلة من عام 1985 في كسوة بيضاء نادرة. تم تسليم مونديال كابريوليه جديدًا في سويسرا وتم استيرادها إلى بلجيكا في عام 1988. يمتلك المالك السابق السيارة الكلاسيكية في مجموعته الخاصة منذ عام 1997 وقد حافظ دائمًا على فيراري بعناية فائقة. الكتيبات الأصلية موجودة. يتم تشغيله بواسطة المحرك الأصلي سعة 2.9 لتر 8 سلندر مع ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات. وهي مجهزة أيضًا بتكييف ونوافذ كهربائية. مع قراءة منخفضة لعداد المسافات تبلغ 31,037،XNUMX كم ، يمكنك الاستمتاع بهذه السيارة Ferrari Mondial Cabriolet لسنوات عديدة قادمة.

فيراري مونديال كابورليه أبيض على أبيض للبيع
تم تصميم Mondial من قبل المصمم الشهير Pininfarina ويتميز بتصميمه الزاوي. زادت شعبية مونديال بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، وبالتالي من المتوقع أن تزداد قيمة هذه الكلاسيكية في السنوات القادمة فقط. ما يجعل مونديال كابريوليه أكثر خصوصية هو نظام الألوان الأصلي (والأول) الأبيض على الأبيض. يجعل الطلاء الأبيض جنبًا إلى جنب مع الجزء الداخلي من الجلد الأبيض جذابًا حقيقيًا ويقدر أنه تم تسليم بضع عشرات فقط من مونديال في مخطط الألوان هذا. هذا يجعل سيارة فيراري الخاصة بالفعل أكثر ندرة وشعبية من قبل المتحمسين. هل تبحث عن كائن استثماري ممتاز يمكنك أيضًا الاستمتاع به كثيرًا؟ إذاً فإن فيراري مونديال كابريوليه موديل 1985 هي السيارة المناسبة لك!

هل تريد شراء سيارة فيراري مونديال كابورليه؟
هل تبحث عن موديل فيراري مونديال كابريوليه موديل 1985؟ ثم اترك بياناتك عبر نموذج الاتصال في هذه الصفحة أو اتصل على +31 416 مباشرة. سيسعد موظفو المبيعات لدينا بالإجابة على جميع أسئلتك أو حتى إنشاء فيديو متجر شخصي لك.

يمكننا المساعدة في النقل. داخل أوروبا لا تحتاج إلى دفع أي رسوم استيراد. التداول في ، شراء وشحنة ممكن.
في بعض البلدان ، يمكننا المساعدة في التمويل. اسأل موظفي المبيعات لدينا.

  • المرجع. تقرير وطني: f7283
  • المصنع فيراري
  • طراز: 8
  • عام: 1985